نادين نجيم تكشف عن صورة من مسلسلها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
طرح بوستر مسلسل نادين نجيم وقصي خولي الرمضاني وأخيراً
نادين نجيم تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل وأخيراً
نادين نجيم تكشف حقيقة انسحابها من مسلسلها مع قصي خولي..والأخير يرد

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صورة من مسلسلها الرمضاني وأخيراً الذي ستشارك به في رمضان 2023.

وشاركت نادين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستغرام صورة لها وهي تقف في مكان مظلم، وظهرت وهي ترتدي ثياباً شبيهة بالزي البوليسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت نجيم عليها قائلة: " وأخيراً #رمضان حبيت شارك معكم صورة من كواليس العمل. بالتوفيق و يارب تبارك #نادين_نسيب_نجيم".

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر نشرت رسالة عن المسلسل وقالت : "احلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو #واخيراً  #رمضان_2023 بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي".

في وقت سابق قالت نجيم أنها ستنافس بالموسم بمسلسل لن يتوقعه الجمهور، مؤكدةً أن المسلسل فكرته خارج الصندوق تمامًا.

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حول الأنباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، بشأن إقامة حفل زفافها في 2023 وأنها ستكون هذا العام.

في تصريحاتها على هامش حضورها حفل Joy Awards: "مش عارفة ولم أقرر بعد عندي خطط كتيرة ملتزمة فيها"، وعلى جانب آخر، فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة"، ضمن فعاليات Joy Awards.

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"،  وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.