نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان برسالة رومانسية
أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان
طارق العريان يصطحب نجليه لأول مرة في رحلة بصحبة نيكول سعفان

 احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بيوم ميلاد المخرج طارق العريان  والذي أعلنا ارتباطهم قبل ذلك.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت نيكول متابعيها عدد من الصور التي جمعتها بطارق العريان، ووصفت الصور بألبوم المغامرات، كما وجهت له رسالة رومانسية قالت فيها إن الحياة معه نعمة كبيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نيكول صاحبت الصور بتعليق، قالت فيه: "يوم ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، الألطف، الأكثر حقيقة، والرجل الذي يهتم ويراعي، العيش معك هو نعمة".

وتابعت تعليقاً على الصور قائلة: "إليك مجموعة مصورة لمغامراتنا سوياً بمناسبة عيد ميلادك".

تفاعل عدد كبير من النجوم على رسالة نيكول، وقالت الفنانة نسرين أمين: "الثنائي الأفضل لي كل سنة وانت طيب ياأجمل وأطيب طارق"، وعلق الكثير من النجوم منهم أحمد العوضي، أنابيلا هلال، زينة، وغيرهم الذين أعربوا عن سعادتهم بالثنائي ووجهوا التهاني للمخرج المصري.

في الربع الأخير من 2020، كانت أعلنت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان ارتباطها بالمخرج طارق العريان، انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة أصالة ووالدة توأمه علي وآدم.

وقالت حينها في تصريحات لها إنها لم تكن السبب في انفصال طارق عن أصالة ولكن السبب هو عدم شعور طارق العريان بالسعادة مع زوجته أصالة ولكثرة المشاكل بينهم.

وقالت حينها في تصريحاتها التي تصدرت محركات البحث: "هما انفصلا  لأنه كان تعيس جدا وكان بينهما الكثير من المشكلات، أنا وطارق لم نتواعد قبل انفصاله عن أصالة مطلقاً".

ومن جانبه نشر طارق العريان عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة لنيكول سعفان لأول مرة في مارس الماضي، ليعلن عن ارتباطهما بطريقة غير مباشرة.

والسبب في نشر العريان الصور هو الاحتفال بعيد ميلاد نيكول سعفان، وحينها علق على الصور عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، وقال جملة من أغنية الهضبة عمرو دياب أنت الحظ.

كتب العريان معلقاً على الصور التي نالت إعجاب الكثير من أصدقائه و من النجوم في الوسط الفني: "أنت الحظ يا حظ كل سنة وأنت طيبة" لترد عليه سعفان بطريقتها الخاصة.