مقطع يتخيل وقوع أحداث مسلسل Breaking Bad في العصور الوسطى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
بطل مسلسل Breaking Bad يوضح كيف أنقذ هذا الدور حياته حرفياً!
وفاة مارك مارغوليس نجم مسلسل Breaking Bad عن عمر يناهز 83 عاما
مقطع يوثق اهتزاز تمثال الحرية لحظة وقوع زلزال نيويورك

أدخل مقطع فيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي ، مسلسل Breaking Bad إلى عالم العصور الوسطى وتصور كيف سيكون شكل أبطاله.

تم بث مسلسل "اختلال ضال Breaking Bad" لأول مرة على قناة AMC في عام 2008، المسلسل من تأليف فينس جيليجان، الذي قدم للجمهور شخصية والتر وايت والتي جسدها الممثل براين كرانستون، وهو مدرس كيمياء في المدرسة الثانوية والذي أصبح أحد تجار المخدرات بعد تلقيه تشخيصًا بإصابته بالسرطان وأمامه القليل من الوقت ليؤمن مستقبل عائلته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تم عرض المسلسل، الذي اختتم عام 2013 بعد خمسة مواسم مشهورة، ودارت أحداثه في مدينة ألبوكيركي بولاية نيو مكسيكو، في العصر الحديث.

لكن تصور مقطع فيديو تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، كيف سيبدو فريق عمل مسلسل Breaking Bad إذا كانت الأحداث تدور خلال العصور الوسطى.

يُظهر الفيديو والتر وايت وهو يرتدي رداء من العصور الوسطى وقبعة، وتشمل الشخصيات الأخرى في الفيديو جيسي ووالت جونيور، وسول جودمان، وسكيني بيت، وسكايلر، وجين، وتوكو، وهانك، وحتى هيكتور سالامانكا كملك.

مسلسل Breaking Bad

مسلسل Breaking Bad، الذي ابتكره فينس جيليجان، يتبع مدرس كيمياء يُدعى والتر وايت  وكيف تحول إلى تاجر مخدرات، أثناء محاولته إعالة أسرته بعد تشخيص بمرض مميت. مع عدم وجود أي شيء للخوف منه بعد الآن، يصعد وايت إلى السلطة في عالم المخدرات والجريمة، ويتحول رب الأسرة البسيط إلى شخص يُعرف فقط باسم "هايزنبرغ".

هل هناك أجزاء أخرى من مسلسل Breaking Bad؟

لماذا من المحتمل ألا يكون هناك عرض فرعي آخر من مسلسل Breaking Bad، مثل مسلسل Better Call Saul في أي وقت قريب؟

مسلسل Breaking Bad والذي يُنظر إليه الآن على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المسلسلات على الإطلاق. أثار الخوف مما سيكون مصير النسخة الفرعية منه والتي في شكل مقدمة عن حياة المحامي سول جودمان ومع ذلك، انتهى الأمر بمسلسل Better Call Saul إلى أن يحظى بإشادة النقاد مثل مسلسل Breaking Bad. يمكن قول الشيء نفسه عن El Camino: A Breaking Bad Movie في عام 2019، والذي اختتم قصة جيسي.

منذ نهاية عرض Better Call Saul في عام 2022، لم تتقدم أي مشاريع جديدة عن عالم Breaking Bad. وفي أكتوبر 2023، قال المؤلف جيليجان، إنه حذر من العودة إلى نفس البئر مرات عديدة وأنه يود "تركه كما هو" في الوقت الحالي. ومع ذلك، قال أيضًا في نفس المقابلة "لا تقل أبدًا، أبدًا".

 مشروع جيليجان التالي هو مسلسل بدون عنوان حاليًا من بطولة نجمة Better Call Saul، ريا سيهورن. وما زال لا يُعرف سوى القليل من التفاصيل حول المسلسل، الذي يقال إنه يحتوي على عناصر خيال علمي، ولكن من المفترض أن يستمر لمواسم إضافية تتجاوز الموسمين إذا حقق نجاحًا كبيرًا. على الرغم من أنه من الممكن بالتأكيد أن تؤتي المزيد من عروض Breaking Bad ثمارها في النهاية، إلا أنه لا يبدو أنها ستحدث في أي وقت قريب.