مقدم حفل الأوسكار يسخر من صفعة ويل سميث الشهيرة: أريد أن أشعر بالأمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
مقالات ذات صلة
موعد عرض فيلم ويل سميث الأول منذ صفعة الأوسكار الشهيرة
جادا بينكيت تكشف انفصالها عن ويل سميث قبل صفعة الأوسكار الشهيرة بسنوات
صورة: الخبثاء يسخرون من ميسي بعد زيارة ويل سميث لمصر

في خطاب ساخر، لم يفت الإعلامي جيمي كيميل أثناء تقديمه حفل الأوسكار لهذا العام، أن يسخر من صفعة ويل سميث الشهيرة لمقدم حفل الأوسكار بنسخته الماضية كريس روك.

استهل جيمي كيميل تقديمه لحفل الأوسكار قائلاً "نعلم أن هذه الليلة مميزة بالنسبة إليكم ونريدكم أن تستمتعوا بوقتكم، نريدكم أن تشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أنني أريد أن أشعر بالأمان، لذلك وضعنا سياسات صارمة، إذا ارتكب أي شخص على هذا المسرح عملاً من أعمال العنف، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل وسيلقي خطاب مدته 19 دقيقة"، مشيراً إلى خطاب ويل سميث عقب فوزه بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد King Richard" وذلك بعد صفعه كريس روك على نفس المسرح.

ثم أكمل خطابه الساخر "في حال وقوع شيء غير متوقع خلال الحفل، افعلوا ما فعلتموه العام الماضي" لا شيء. فقط اجلسوا في مقاعدكم ولا تفعلوا أي شيء على الإطلاق. حتى إن أردتم، يمكنكم معانقة المعتدي".

ثم تابع بخفة ظل "في حال غضب أحدكم من دعابة قد ألقيها، وإن قررتم الصعود إلى المسرح، فلن يكون الأمر سهلاً، عليكم أن تتخطوا أصدقائي أولاً".

جدير بالذكر، شهدت النسخة الـ 95 من حفل جوائز الأوسكار لهذا العام، اتخاذ إجراءات أمنية، حيث قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور "الأوسكار" وضع فريق لمتابعة ورصد أحداث العنف ومنعها ومعاقبة من يتسبب في نشر الفوضى بين الحضور.