مفاجأة.. رونالدو رفض عرضا أمريكيا ضخما وفضل الانتقال إلى السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مفاجأة.. تقارير: الهلال السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم سيرجيو راموس
مفاجأة.. تاليسكا قد يترك النصر السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة
كورتوا حارس ريال مدريد يعلق على انتقال رونالدو للنصر السعودي

خلال المؤتمر الصحفي الأول له في نادي النصر السعودي، قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه فضل النصر على عروض أخرى وصلته من أرجاء العالم.

وفيما ظن البعض أن رونالدو يجامل فريق النصر السعودي، كشف الصحفي الرياضي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عن عرض ضخم تلقاه رونالدو بالفعل من ناد بالولايات المتحدة، لكن النجم البرتغالي رفضه، مفضلا العرض السعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح رومانو، أن النجم صاحب الكرات الذهبية الخمس كانت لديه فرصة الانضمام إلى نادٍ أمريكي، لافتًا إلى أن نادي كانساس سيتي الأمريكي التقى النجم البرتغالي قبل كأس العالم، عارضًا عليه راتبًا ضخمًا؛ لمحاولة إقناعه بالانضمام إليه، إلا أن النجم البرتغالي فضَّل الانتقال إلى السعودية على أمريكا.

ازدواجية إعلامية

من ناحيته، انتقد نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند ما وصفها بالازدواجية التي مارستها وسائل إعلام غربية ومعارضون في مسألة انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي.

وقال فيرديناند، في مقابلة مع القناة  الخامسة البريطانية: "أنا سعيد من أجله لأنه سعيد أخيرًا. بالنسبة لأي لاعب كرة قدم مهما كان المستوى الذي يلعب فيه، المهم هو السعادة، والسعادة في البيئة التي تلعب فيها هي واحدة من أهم الأشياء".

وهاجم النجم الإنجليزي السابق ازدواجية وسائل الإعلام، التي كانت سعيدة بشدة بانتقال النجوم السابقين كديفيد بيكهام، وستيفن جيرارد، وفرانك لامبارد، وواين روني، إلى الولايات المتحدة، التي لا تتمتع بدوري تنافسي قوي أو شعبية، فيما اشتاطت غضبًا بانتقال "رونالدو" إلى السعودية؛ وذلك لمجرد أنها السعودية، بحسب تعبيره.

مؤتمر رونالدو

وفي وقت سابق، أمس الثلاثاء، عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرا صحفيا بمقر نادي النصر، أعرب فيه عن سعادته بالانضمام إلى "العالمي"، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوفه، رغم تلقيه عدة عروض من فرق أخرى حول العالم.

وقال كريستيانو رونالدو: "إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحد جديد".

ترحيب أسطوري

ولاحقا، استضاف ملعب "مرسول بارك" حفلا ضخما لاستقبال رونالدو، بحضور الآلاف من الجماهير التي هتفت للأسطورة البرتغالي.

وفي أجواء مشتعلة بالحماس والبهجة، دخل كريستيانو رونالدو لأول مرة إلى ملعب "مرسول بارك" وسط هتافات جماهير النصر السعودي التي نادت باسمه وتغنت بصيحته الشهيرة "Suiiii"، بينما رد عليهم النجم البرتغالي بابتسامات عريضة ملوحا بيده لهم.

وطاف كريستيانو رونالدو أرجاء ملعب "مرسول بارك" ووقع على عدد من الكرات وركلها نحو المدرجات لتتلقفها الجماهير العاشقة لـ"الدون".

كما قدمت الجماهير تحية خاصة لأسرة النجم البرتغالي التي دخلت، بدورها، إلى الملعب.