مفاجأة.. تاليسكا قد يترك النصر السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
هل يترك تاليسكا النصر السعودي إلى بشكتاش التركي؟.. تقارير ترصد
محمد صلاح على أعتاب أرسنال في الانتقالات الصيفية المقبلة
مفاجأة.. رونالدو رفض عرضا أمريكيا ضخما وفضل الانتقال إلى السعودية

فجر صحفي برازيلي مفاجأة بإعلانه أن مواطنه أندرسون تاليسكا، المحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي، قد يرحل خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال الصحفي جورج نيكولا إن تاليسكا، الذي كان قد جدّد عقده مع النصر حتى 2026، من الممكن أن يغادر، مشيرًا إلى أن اللاعب البرازيلي يرغب في الرحيل عن النصر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووفقًا للصحفي البرازيلي: فإن تاليسكا لا يشعر بالارتياح بعد الابتعاد عن صدارة الدوري السعودي، وخسارة البطولات، وقد تصادف ذلك مع وصول كريستيانو رونالدو.

وكانت إدارة النصر قد جدّدت، في أبريل الماضي، عقد تاليسكا صاحب الـ29 عامًا، إلى عام 2026، الذي انتقل إليه في صيف 2021 قادمًا من جوانجو ايفرجراند.

ويعاني فريق النصر من نتائج مخيبة منذ فترة، حيث تعثر الفريق في آخر مباريات له بالدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، إذ تعادل سلبيا مع مضيفه الفيحاء ثم خسر أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من الوحدة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

ويحتلّ النصرُ المركزَ الثاني في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدّر.

غضب جمهور النصر

وكان تاليسكا قد تسبب في غضب بين جماهير نادي النصر بعد  الخسارة أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، لاسيما أنه لم يقدم الأداء المطلوب خلال هذه المباراة.

وعقب المباراة زاد تاليسكا من غضب النصراويين بعدما أبدى إعجابه بمنشور لمواطنه أنسيلمو لاعب الوحدة يحتفل خلاله بالفوز والتأهل لنهائي كأس الملك.

الجمهور النصراوي انتقد تصرف لاعبه كثيرًا ووصفه بأنه تجاهل لمشاعرهم الحزينة والغاضبة، خاصة أن الأمر تزامن مع انتشار صورة له مع طفله ويبدو خلاها سعيدًا للغاية وقد قيل أنها عقب اللقاء لكن لم يتم التأكد من صحة ذلك.