مغنيّة أمريكية مشهورة تستثمر في مجال الرياضات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاتجار في المخدرات
مغنية راب مشهورة تحول لون بشرتها من الأسود إلى الأبيض.. شاهدوا الصور
مشاهير يحبون الرياضة الالكترونية و العاب الفيديو

ماهو الرابط المشترك ما بين JENNIFER LOPEZ، MARSHAWN LYNCH، MICHAEL STRAHN، MARLON BYRD و ALEX RODRIGUEZ؟ جميعهم قد دخلوا لتوهم عالم ألعاب الفيديو التنافسية والرياضات الإلكترونية من خلال استثمارهم في منظمة NRG ESPORTS الأميركية.

المغنية العالمية المعروفة قد انضمت بصحبة صديقها الحالي Alex Rodriguez إلى قائمة من المشاهير والرياضيين الذين أعلنوا دعمهم لفريق NRG في صفقة استثمارية وصلت إلى مبلغ $15 مليون دولار، وفقاً لتقرير عن موقع ESPN الرياضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

Rodriguez، والذي تقاعد عن لعب البيسبول عام 2016 بعد مسيرة استمرت لاثنان وعشرين عاماً مع فريق MLB كان قد استثمر سابقاً في NRG العام الماضي، والصفقة الجديدة أتت لتعزز ذلك حيث سيصبح Alex أحد أعضاء مجلس الفريق. كما هو الحال بالنسبة لحبيبها الحالي، انضمت J.Lo أيضاً للاستثمار في المنظمة لتكون إحدى أوائل الفنانات المعروفات اللواتي يستثمرن في قطاع ألعاب الفيديو التنافسية.

تنضم قائمة المشاهير هذه إلى أمثال Shaquille O’Neal و Jimmy Rollins ممن قاموا سابقاً بدعم المنظمة مالياً، إضافة لعدد من الجهات الرسمية. ولا شك أن الصفقة الجديدة قد ساهمت مباشرة في شراء بقعة San Francisco لدوريOverwatch League مقابل $20 مليون دولار كما تناقلت الأنباء باكراً شهر يوليو المنصرم.

مع هذا الإعلان الجديد كشف NRG أيضاً عن تشكيلته الخاصة بلعبة Blizzard التنافسية والمؤلفة من أبرز لاعبي LG Evil، Immortals و Selfless السابقين، حيث قام بضم كل من: Jay “Sinatraa” Won، Matthew “super DeLisi، Andre“iddqd” Dahlstrom، Daniel “dhak” Paz، Dante “Danteh” Cruz، Andrej “babybay” Francisty، Nikola“sleepy” Andrews و David “nomy” Ramirez.

يُذكر بأن المباريات الابتدائية ستبدأ شهر ديسمبر حيث سيقوم NRG باللعب لمدينة Los Angeles ببادئ الأمر، بينما يعود لموقعه الأساسي في San Francisco مع انطلاق الموسم الأول رسمياً في العاشر من يناير بساحة Blizzard Arena.