مطعم أردني يتيح للعملاء أخذ قيلولة بعد تناول وجبة المنسف الدسمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
بالصور 6 نقاط رئيسية تعتبر من آداب تناول المنسف الأردني
فيديو.. مطعم نرويجي يتيح لك تجربة الطفو على الماء أثناء تناول الطعام
فيديو: تناول طعامك مع أسماك القرش في هذا المطعم لكن سعر أقل وجبة خيالي

يقدم مطعم أردني خدمة ربما تكون فريدة من نوعها، حيث أنه يوفر أسرة مريحة لعملائه، لأخذ قيلولة بعد تناول وجبة المنسف الدسمة. ويعتبر المنسف "وجبة ثقيلة" بالنسبة للكثيرين ويسبب النعاس بسبب احتوائه على نسبة عالية من الدهون. لذلك قام مطعم مناسف موآب، الذي يقع في العاصمة الأردنية عمان بوضع أسرة حتى يتمكن العملاء من النوم بعد تناول الطبق الشهير.

وقال مصعب مبيضين، نجل صاحب المطعم، لعرب نيوز "بدأت فكرة وضع الأسرة في المطعم على أنها مزحة وديكور لتعكس مدى الشعود بالنعاس الذي يشعر به آكلي المنسف بعد تناولهم وجبة غنية بالدهون". وقال إن بعض الزبائن طلبوا من موظفي المطعم مازحين "وضع الأسرة" لأنهم شعروا بالنعاس بعد تناول الطبق.

وأضاف مبيضين "لذلك أحضرنا الأسرة ووضعناها في قسم منفصل في المطعم. والآن يستخدمها العملاء بالفعل لأخذ قيلولة سريعة بعد تناول طبق المنسف".

وقال "المنسف وجبة دسمة مطبوخة بلحم الضأن والأرز والجميد وهذه المكونات مجتمعة هي مجرد وصفة للنعاس والشعور بالخمول التام".

غرفة النوم التي أعدها المطعم للعملاء، بها مكيف هواء وهي أيضًا هادئة جداً، مما يوفر لعشاق المنسف فرصة قيلولة جيدة ونوم هانئ بعد الاستمتاع بوجبتهم المفضلة.

تم تسمية المطعم على اسم مملكة موآب القديمة في مدينة الكرك جنوب الأردن ويقدم المنسف فقط.