مشهد صادم: وفاة رجل مُسن خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
مقالات ذات صلة
الإكوادور.. مسلحون يقتحمون قناة تلفزيونية على الهواء مباشرة (فيديو)
بسبب بق الفراش.. وفاة رجل مسن داخل منزله في فرنسا
وفاة سيدة مسنة بسبب لعبة البوكيمون!

فارق مُسن عراقي الحياة على الهواء مباشرة خلال برنامج تلفزيوني من داخل مستشفى اليرموك في العاصمة العراقية بغداد، بينما كان يشكوا من أداء الحكومة والخدمات المقدمة للمراجعين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

التقى مقدم برنامج تلفزيوني، يقدم على إحدى القنوات العراقية، بطبيب برفقة رجل مسن أخذ يشكو الحكومة. وعندما طلب منه مقدم البرنامج الهدوء، انفعل قائلاً: كيف أهدأ! طلعونا من الطريق والله العظيم، وتحدث بعد ذلك بانفعال شديد ما جعله يسقط أرضاً وأغمي عليه، ليندفع الفريق الطبي نحوه في محاولة لإسعافه، لكن دون جدوى إذ توفي على الفور.

وتعليقاً على وفاة الرجل العراقي خلال المقابلة التلفزيونية، ذكرت إدارة المستشفى أن المُسن كان قد تعرض لأزمة نتيجة إزالة إحدى ممتلكاته من قبل أمانة بغداد. وفي بيان لأهالي المتوفي، فقد اتضح أن الرجل تعرض لأزمة صحية حادة إثر قيام السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة، مما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك للكشف عن حالته الصحية، وعند وصوله كانت إحدى القنوات الفضائية تنقل مباشرة الخدمات التي يقدمها المستشفى للمراجعين، بحسب موقع السومرية.

وفي تعليقها على الواقعة، كشفت وزارة الصحة العراقية عن ملابسات وفاة الرجل، موضحة أن الرجل حاول عرض معاناته للمسؤولين من خلال تلك القناة، لكنه انهار ما أدى لإصابته بنوبة ومن ثم وفاته على الفور.

ونفت الوزارة مسؤولية إدارة المستشفى عن الحادث، وقالت في بيانها: إدارة المستشفى تؤكد أهمية توخي الدقة والأمانة في نقل الأخبار لأنها غير مسؤولة عن وفاة الرجل العراقي المُسن، الذي لم يعرض نفسه على أي طبيب قبل حديثه للقناة التلفزيونية.