مسلسل لعبة الحبار: الأكثر مشاهدة عالميًا في عام 2021.. فما السر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مسلسل لعبة الحبار: معلومات لانعرفها عن البطل لي جونغ جاي
أبطال مسلسل لعبة الحبار: تعرف على برجهم الفلكي من شخصيتهم الدرامية
مسلسل لعبة الحبار: صور طريفة لأبطال العمل بعيدًا عن أجواء التحدي

حصل مسلسل لعبة الحبار، المركز الأول كأكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى العالم في 2021، وفقًا لنتائج محرك البحث غوغل.

هذا العمل الذي شاهده حوالي 111 مليون مشاهدة حول العالم، أصبح متصدر بقوة على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، بمجرد طرحه على شبكة نتفليكس، هو خطف الأنظار بشكل لا يصدق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقع العديد من الأشخاص في حب هذا العمل الكوري، الذي يجعل البعض في انتظار الجزء الثاني مع بداية 2022.

في هذا التقرير سنخبرك عن سبب إعجاب المشاهدين بهذا العمل الكوري، ليكون الأول عالميًا في سنة 21، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

مسلسل لعبة الحبار يتصدر المركز الأول عالميًا كأكثر مشاهدة في 2021

يساعدنا في التعامل مع القلق والخوف في الحياة الواقعية:

من خلال استطلاع رأي، كشف أن الأشخاص الذين يشاهدون برامج تلفزيونية أو المسلسلات والأفلام، التي تعتمد على فكرة البقاء على قيد الحياة أو ما بعد نهاية العالم، يعانون من ضائقة أقل في الحياة الواقعية.

 مشاهدة الشخصيات تتخذ القرارات ومراقبة النتائج تجعلنا أقوى عاطفياً، يشعر المشاهدون بالكثير من المشاعر المتنوعة طوال لعبة  Squid Game، والتي تبقي المرء مدمن على مشاهدته حتى النهاية، ينتظر المزيد من المشاهدات والأجزاء.

من الرائع أن تكون متفرجًا:

محاكاة الاندفاع لمشاهدة التحديات الصعبة في الحياة، كما ظهر في مسلسل لعبة الحبار تتيح للجمهور أن يكون متفرجًا آمنًا لمن سيفوز أو يخسر.

وفقًا للخبراء، يمنح العرض المشاهدين "منظورًا مزدوجًا"، مما يضعنا في مكان المنافسين وكبار الشخصيات، نستمر في التحرك ذهابًا وإيابًا وقبل أن ندرك ذلك، انتهى العرض ونستعد للموسم الثاني.

التعرف على ثقافات مختلفة:

يشعر البعض بالملل عند مشاهدة أفلام هوليوود باستمرار، دون التعرف على لغة وثقافة مختلفة، لكن هذا الأمر تحقق من خلال مشاهدة لعبة الحبار.

الذي قدم كل ما هو مختلف وجديد من ناحية المعايير الدرامية، لذلك استطاع تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عالميًا خلال هذا العام.

عودة الدراما الكورية بقوة:

في السنوات الأخيرة، ارتفعت شعبية Kpop و Kdramas سيطرت مجموعات الموسيقى الكورية مثل BTS و Black pink على المخططات العالمية بينما حاز Movie، Parasite على جائزة الأوسكار.

 لذلك، حتى مع وجود القليل من الدعاية أو عدم وجود دعاية للعرض على المستوى الدولي، وصلت الكلمة حول لعبة Squid إلى جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل محبي Kpop يحتوي هاشتاج #squid game على أكثر من 12.9 مليار مشاهدة على تطبيق تيك توك بالفعل