كلوب يكشف كواليس جديدة عن مشادته مع صلاح.. هل تم حل الخلاف؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ماذا قال محمد صلاح عن مشادته مع كلوب بمباراة وست هام؟
كلوب يكشف تفاصيل مكالمة جمعته بمحمد صلاح بعد إصابته أمام غانا
فيديو يكشف عن كواليس أغنية عيش سكر وطن

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، اليوم الجمعة، أن خلافه الذي نشب مؤخرًا بينه وبين النجم المصري محمد صلاح  قد "تم حله تمامًا"، مشددًا على أن تاريخه الطويل مع "فخر العرب" يضمن عدم تضرر علاقتهما بسبب ما حدث.

وجاء تأكيد كلوب بعد أسبوع من مشادة كلامية وقعت بينه وبين صلاح على خط التماس خلال تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام يوم السبت الماضي، أثارت الكثير من التكهنات حول مستقبل النجم المصري مع الفريق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلى الرغم من تصريح صلاح حينها الذي ألمح فيه إلى "نشوب حريق" لو تحدث عن الواقعة، إلا أن كلوب أشار إلى أن الأمر لم يكن بالحدث الجلل.

  • اقرأ أيضاً

"مستفز ومثير للجنون".. نجم ليفربول يفتح النار على محمد صلاح

وفي حديثه قبل اللقاء المرتقب أمام توتنهام، شدد كلوب على أن الاحترام المتبادل بينه وبين صلاح يُمهد الطريق لتجاوز أي عقبات، مشيرًا إلى أن علاقتهما المتينة تُسهم في حل أي خلافات بشكل سلس.

وأضاف المدير الفني الألماني: "لا توجد مشكلة.. إذا لم نكن نعرف بعضنا بعضا لفترة طويلة، لا أعرف كيف كنا سنتعامل مع الأمر، لكننا نعرف بعضنا بعضا منذ فترة طويلة، ونحترم بعضنا بعضا كثيرا لدرجة أنه لا توجد مشكلة حقًا".

وفيما يتعلق بمستقبل صلاح مع "الريدز"، وما إذا كان ينبغي أن يكون جزءًا من خطط المدير الفني الجديد، أفاد كلوب الذي سيغادر ليفربول في نهاية الموسم بعد قضاء ما يقرب من 9 سنوات في منصبه، أن القرار يعود لصلاح نفسه وللإدارة الجديدة التي ستتولى الفريق بعد رحيله.

وتابع كلوب حديثه حول مصير صلاح البالغ من العمر 31 عاماً: "لقد قلت من قبل، يا له من لاعب.. إنه لا يصدق.. لكنني لا أعتقد أنني يجب أن أتحدث عن ذلك، لأكون صادقًا.. سيقرر آخرون ذلك، وخاصة محمد صلاح".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد قضاء 7 سنوات في صفوف ليفربول.

ماذا حدث؟

وكان صلاح يستعد للمشاركة إلى جانب داروين نونيز وجو جوميز، في مباراة وست هام يونايتد التي أقيمت السبت، قبل أن يدخل في مشادة حادة مع كلوب.

وبحسب ما أظهرته لقطات البث المباشر، بدا صلاح غاضبًا وهو يشير إلى أرض الملعب، في حين اقترب كلوب من صلاح متهكمًا، ما اضطر نونيز للتدخل لإبعاد الأخير والذي واصل إظهار غضبه تجاه المدرب الألماني.

فيما أظهرت لقطات أخرى التقطت من مدرجات ملعب المباراة وجرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض صلاح احتضان كلوب قبل نزوله إلى أرضية الملعب، وصافحه فقط بطرف يديه، ما أثار دهشة كلوب، قبل أن تحدث المشادة بعدها بلحظات فور تسجيل وست هام هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2-2.

انهيار موسم ليفربول

يذكر أن ليفربول يعاني من تذبذب في النتائج مؤخرًا، حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير. 

في حين سجل صلاح هدفين فقط في آخر ثماني مباريات، كما أنه بدأ ثلاث من آخر ست مباريات فقط، في مؤشر مقلق على تراجع مستواه.

  • اقرأ أيضاً

الكشف عن كواليس مشادة صلاح وكلوب.. نص الحوار الذي سبب الأزمة