كريم عبد العزيز يعلن خروج مسلسل الحشاشين من رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسل الحشاشين للموسم الرمضاني 2023
كريم عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين
حسن الرداد يعلن خروج مسلسله محارب من السباق الرمضاني 2023

 كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز عن  خروج مسلسل "الحشاشين" من السباق الرمضاني 2023.

وقال كريم عبد العزيز في تصريحات لبرنامج MBC Trending أن كل ما تم نشره عن تأجيل المسلسل صحيح.

وتابع في تصريحاته قائلاً: "العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود جبار في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج".

وكشف أن المسلسل يتم تصويره في  3 ثلاث بلدان مختلفة ولذلك من الصعب أن يتم الانتهاء منه في رمضان 2023، وقال: " صعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024".

وكشف عبدالعزيز في وقت سابق، عن المسلسل وقال: " فرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال".".

في وقت سابق، كان قد شارك المخرج بيتر ميمي صور من كواليس التصوير خارج مصر جمعته بفريق عمل المسلسل وكريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام ومن المقرر أن يعود فريق العمل إلى مصر من أجل استكمال التصوير.

 ويشارك في المسلسل كلاً من النجوم ميمي جمال، عبد العزيز مخيون، نور محمود، محمد علاء جمايكا وغيرهم من الفنانين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد باقي النجوم تباعاً، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وتدور أحداثه حول طائفة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح.

كريم عبد العزيز، قدم العام الماضى مسلسل "الاختيار 3 – القرار"، وشارك في بطولته كل من النجوم أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، إخراج بيتر ميمي.