فيديو: قائد سيارة يحاول 6 مرات إبعاد راكب دراجة عن الطريق بلا مبرر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو سيارة تسير بلا قائد فما السبب؟
فيديو: لأسد يحاول أن يلتهم جزءاً من سيارة
شاهد بالفيديو.. ثعبان يروع قائد سيارة على طريق سريع

وثق راكب دراجة، مقطع فيديو لسائق سيارة غاضب بلا مبرر واضح، يحاول مرارًا وتكرارًا إبعاده عن الطريق، يقول نيك جونز إنه كاد أن يُسقط من دراجته عدة مرات بعد أن توقف السائق مرارًا أمامه مباشرة أثناء سيره على طول الطريق.

قال جونز، 40 عامًا، الذي كان خارجًا في جولة في الريف بالقرب من بوتلي، هامبشاير، إنه كان يركب دراجة في منتصف الطريق، لأنه أراد تجنب البرك على طول الطريق. بينما تُظهر اللقطات سيارة هيونداي توكسون زرقاء تحاول إبعاده عن الطريق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في اللقطات التي مدتها دقيقتان والتي سجلها جونز، يبدو أن السيارة تحاول إبعاده عن الطريق في ست مناسبات، قبل أن تنطلق في النهاية. وقال جونز إنه كان يخشى الرد على السائق لأنه سيؤدي إلى "مواجهة". قال "كان هناك الكثير من البرك على الطريق لذلك كنت أقود في منتصف الطريق، متجنباً البرك. فجأة سمعت أن هذه السيارة تأتي من ورائي وهي تسرع، لذلك، قمت بتمديد يدي لأقول توقف وأبطئ لأنه لا توجد مساحة كافية للتجاوز، لكنه تجاوز على أي حال محاولاً إبعادي"

صرح جونز، الذي لم يتعرض لأي إصابات، أنه في البداية لم يعتقد أن هذه المواجهة كانت خارجة عن المألوف لأن "هذه الأشياء تحدث طوال الوقت". ومع ذلك ، مع تصاعد الموقف ، أدرك أنه قد يكون خطيرًا. وأضاف "الطريقة التي كان يقود بها ذهابًا وإيابًا أعتقد أنه كان سيخرج من السيارة ولم تكن هذه هي المواجهة التي أردتها، لذلك تابعت السير، دون الاحتكاك به، لا أعرف ما كان يدور في ذهنه".

لم يبلغ جونز الشرطة بالأمر، قائلاً إنه "لا يؤمن" بقدرتهم على التعامل مع مثل هذه الأمور. وقال "إنك تبلغ عن الحادث ويقولون لا تنشر على الإنترنت، احتفظ بكل ما لديك وسنعود إليك في الأسابيع الستة المقبلة". 

قال المفتش أليكس ديل، من وحدة شرطة الطرق "هامبشاير وجزيرة وايت كونستابولاري ملتزمان بجعل طرقنا أكثر أمانًا لجميع مستخدمي الطرق. نحن نهدف إلى التحقيق في جميع الحوادث التي يتم إبلاغنا بها واستنفاد جميع خطوط التحقيق المتاحة لنا، أود أن أحث أي شخص تعرض للمضايقة أو الإساءة على طرقنا على الاتصال بنا".