فيديو: خطأ أثناء الطيران المظلي ينتهي بتشبث شخصين بعمود إنارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مقالات ذات صلة
بالفيديو: عامود إنارة ينقذ حياة سيدة من موت محقق
فيديو: استعراض متهور أثناء القيادة ينتهي بكارثة
خطأ غير مقصود.. مهندس تقني هو السبب في شل الطيران فوق أمريكا

أصيب سائحان كانا يخططان للاستمتاع بمغامرة في الهواء الطلق على شاطئ في ولاية كيرالا بالذعر، عندما لم تهبط مظلتهما في المكان الذي كان من المفترض أن تصل إليه. حيث علق رجل وامرأة على عمود بعد أن تشابكت المظلة معه، بينما كانا يطيران بالمظلات على شاطئ باباناشام في فاركالا وهي منطقة ريفية في ثيروفانانثابورام.

وثق مقطع فيديو الحدث المرعب. حيث ظهر الرجل والامرأة عالقان على عمود، الذي يزيد ارتفاعه عن 50 قدمًا ويحتوي على العديد من الأضواء عالية الجهد موضوعة في الأعلى. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبحسب وكالة الأنباء PTI، فقد تُرك الشخصان معلقين على العمود لمدة ساعتين تقريبًا قبل أن يتم إنقاذهما. نظرًا لعدم وجود سلم بهذا الارتفاع في قسم الإطفاء، كانت خطة الإنقاذ تتمثل في خفض أعمدة الصاري العالي لإيصالهم إلى بر الأمان وكإجراء احترازي، تم وضع مراتب وشبكات في أسفل العمود، حسبما صرحت الشرطة.

وقالت الشرطة إنه تم إنقاذ المرأة البالغة من العمر 28 عاما ومدرب الطيران الشراعي. وقالت الشرطة إن كلاهما أدخلا إلى مستشفى تالوك في فاركالا وهما بخير.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتحول فيها حوادث الطيران الشراعي إلى حوادث مروعة. في العام الماضي في ديسمبر، توفي رجلان في حادثتين منفصلتين للطيران المظلي في البلاد خلال 24 ساعة. توفي رجل كوري جنوبي يبلغ من العمر 50 عامًا بعد سقوط 50 قدمًا على الأرض أثناء الطيران الشراعي في منطقة ميهسانا بولاية غوجارات، بينما توفي سائح يبلغ من العمر 30 عامًا من ولاية ماهاراشترا أثناء الطيران الشراعي في هيماشال براديش.