فيديو: حبيب نادين نسيب نجيم يفاجئها بطلب الزواج خلال حفل عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو نادين نسيب نجيم ترقص على العب يلا في حفلة عيد ميلاد صديقها
صور نادين نسيب نجيم من الطفولة إلى الآن
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها

"اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم" بهذه الكلمات مع مقطع فيديو، شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خبر ارتباطها بحبيبها ناريغ ناربيكيان، بعد أن فاجئها بعرضه الزواج منها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

حيث نشرت نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، يظهر فيه حبيبها وهو على ركبتيه، مقدماً لها خاتم الخطبة، بينما بدا وقع المفاجأة السعيدة على النجمة اللبنانية. حيث ابتسمت متأثرة، ثم احتضنته ليرقصا سوياً احتفالاً بقولها نعم لعرض الزواج منه.

كانت قد كشفت نادين، عن هوية خطيبها وهو ناريغ ناربيكيان، بعد انتشار مقطع فيديو لهما، أثار هجوم البعض عليها، ما أثار غضبها، لترد عبر موقع إنستقرام قائلة "يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي، و ما حدا خصه". كما صرحت بمدى حبها له، كما دعت الله أن يبارك حبهما ويحمي علاقتهما.

يأتي الارتباط الثاني لنادين نجيم بعد 4 سنوات من انفصالها عن زوجها الأول هادي أسمر، بعد زواج دام سبع سنوات والذي أثمر عن طفليها، هافين وجيوفاني.

نادين نسيب نجيم، حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، هي من أهم ممثلات لبنان الآن هذا إلى جانب بدايتها كعارضة أزياء لبنانية، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.