فتاة تتشارك مع حصانها جلسات التصوير: يظهران كالتوأم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
صور بين البحر وجلسات التصوير: النجوم العرب يقضون إجازة عيد الأضحى
ثعبان يظهر بشكل مفاجئ في جلسة تصوير لعروسين قبل الزفاف
فيديو فتاة تروض بقرة وتحولها إلى حصان خلال 7 سنوات

إن امتلاك حصان له مزايا هائلة، فهو يقدم دعمًا عاطفيًا، ومن الممتع أن تكون معه، ويتنفس الأناقة والجمال الخالص.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تصبح الأمور أكثر إثارة عندما تشارك كل شيء مع خيلك، حتى مظهرك عرضت نعومي بعض الصور مع حصانها الشبيه ستورم، والتي حظيت بتقدير عميق من قبل مجتمعها وعبر منصات السوشيال ميديا.

كان لدى نعومي شيء ما للخيول منذ أن كانت طفلة صغيرة، وقد اهتمت بها وأرادت شراء واحدة منها في يوم من الأيام لقد تمكنت أخيرًا من تحقيق حلمها، وعندما وضعت عينها على ستورم، قالت: "لقد كان حبًا من النظرة الأول ، إنها كل ما حلمت به وأكثر، وبصراحة كان بإمكانها الخروج مباشرة من أحلام طفولتي "، كانت نعومي متشككة في اسم ستورم في البداية، لكنها قررت الاحتفاظ به.

عند وصف العاصفة، أخبرت نعومي موقع "برايت سايد" أنها مميزة جدًا لها، قالت: "لقد كانت معي منذ 5 سنوات، إنها لطيفة للغاية، إنها محبة إنها ذكية جدا ومرحة ويمكنني أن أثق بها مهما حدث "، وتابعت: "مظهرها ورجلها الطويل الجميل يجعلها فريدة من نوعها."

عند النظر إلى الصور، يمكننا تحديد الرابطة الغريبة بين ستورم وصاحبتها لكن كلمات نعومي هي تمثيل حقيقي لرفقتهم.

لقد تركت نعومي وحصانها انطباعًا كبيرًا بسبب التشابه بينهما كلاهما لهما تسريحات شعر أشقر مجعد متشابهة.

الحصان

وبسؤالها عن  المصادفة الجميلة ، قالت نعومي: "لم أبحث عن قصد أبدًا عن حصان يشبهني ، لكن أرسلها لي أحدهم على سبيل المزاح برسالة على غرار: "إذا قررت شراء حصان، اعتبر هذا لأنك تشبه ما بدأ على أنه مزحة دفعني في النهاية إلى شرائها بشكل حقيقي ".

ووصف الكثير عبر السوشيال ميديا الصور بشكل جميل، فقال إحدهم: "إن الشيء الرائع في الصور التي تقوم بها نعومي وحصانها معًا هو أنها لا تُظهر الحب والعاطفة بينهما فحسب، بل تُظهر أيضًا مدى تشابههما نحن نحب صورهم ، وما يجعلها مثالية للغاية هو تعاون".

وقالت نعومي في تصريحاتها:  "إنها صبور جدًا خلال تلك الأوقات وبمجرد أن تسمع نقرة الكاميرا ، فإنها تتصرف كعارضة أزياء كاملة."

يحب الاثنان قضاء بعض الوقت في القيام بأشياء مختلفة، ويستمتعان حقًا بصحبة بعضهما البعض.