طارق حامد لاعب الاتحاد يحتل صدارة تويتر السعودية.. هل سب حارس الفيحاء؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مقالات ذات صلة
توخيل يحتل ترند تويتر السعودية.. هل اقترب من قيادة بايرن ميونخ؟
السعودي طارق حامدي يحقق ذهبية آسيا للكاراتيه.. ومباراة ثأرية مع إيراني
رامز جلال يُثير استفزاز طارق حامد والأخير يسُبّ إطلالة شعره

احتل طارق حامد، لاعب فريق الاتحاد السعودي، قائمة الأكثر تداولا في تويتر المملكة، اليوم الثلاثاء، بعد واقعة حدثت خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيحاء التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الاثنين.

وأظهر مقطع فيديو متداول طارق حامد، المصري المحترف في صفوف الاتحاد السعودي، وهو يقف وسط زملائه خلال تنفيذ ركلات الترجيح، والتي انتهت بفوز الاتحاد، حيث وجه لفظا خارجا لحارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش، بينما كان الأخير متوجها للتصدي لإحدى الركلات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

المقطع كان مأخوذا من كاميرا المباراة، التي كانت تلتقط مشهدا من خلف لاعبي الاتحاد، المصطفين، لترقب نتيجة ركلات الترجيح.

وأشعلت الواقعة جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد كثيرون أن طارق حامد وجه سبابا واضحا لحارس الفيحاء يستأهل عقوبة رادعة، قال آخرون، ومعظمهم من مشجعي الاتحاد أن طارق حامد كان يشكر الحارس فلاديمير، قائلا: "Thank you".

وتحدث خبراء باللوائح عن وجوب توقيع لجنة الانضباط عقوبة على طارق حامد، في حال ثبات الأدلة، بما لا يدع مجالا للشك، بأنه وجه سبابا لحارس الفيحاء، وقال بعضهم إن العقوبة المنتظرة، في حالة إثبات الواقعة، لن تكون أقل من الإيقاف لمدة مباراتين وغرامة مالية.

وكان اتحاد جدة قد تأهل لنصف النهائي على حساب نظيره فريق الفيحاء بركلات الترجيح ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقب المباراة، غرد رئيس النادي أنمار الحائلي، قائلا": اللهم لك الحمد والمنة .. فوز وتأهل مهم تحقق بتوفيق الله عزوجل ثم الصلابة الذهنية التي يتمتع بها لاعبي الاتحاد، وهو نتاج لعمل المنظومة من جهاز فني وإداري وبلا شك مساعدة اللاعبين لهم. شكراً للجميع مجدداً وألف مبروك لجماهير العميد دامت أفراحكم".

بينما كتب نائبه، أحمد عصام كعكي، عبر "تويتر" أيضا: "الحمد لله على توفيقه في الفوز والتأهل الذي جاء بعد مباراة ماراثونية تغلب خلالها اللاعبون على المنافس والإجهاد، وبإذن الله سوف يتواصل العمل من أجل إسعادكم".