توخيل يحتل ترند تويتر السعودية.. هل اقترب من قيادة بايرن ميونخ؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
مقالات ذات صلة
طارق حامد لاعب الاتحاد يحتل صدارة تويتر السعودية.. هل سب حارس الفيحاء؟
انتفاضة داخل بايرن ميونخ.. مصير توخيل وأوليفر كان يتحدد بعد أيام
أبو إبراهيم يتصدر ترند تويتر السعودية بعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

احتل وسم #توخيل مكانا بارزا في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على "تويتر" السعودية ودول عربية، في ساعة متأخرة من ليل الخميس، بعد أنباء عن اتفاق نادي بايرن ميونخ الألماني معه على تدريب الفريق الأول، خلفا للمدرب الشاب جوليان ناجلسمان، الذي تم اتخاذ قرار غير رسمي بإقالته.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير إلى أن بايرن أقال المدرب الشاب بشكل مفاجئ، بينما توماس توخيل المقال من تدريب تشيلسي مطلع الموسم الجاري هو أقوى المرشحين لخلافته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت تقارير صحفية، اتخاذ النادي الألماني قرار إقالة ناجلسمان هذا الأسبوع، دون الانتظار لنهاية الموسم الحالي.

ويعاني بايرن ميونخ من تذبذب واضح في النتائج خلال الموسم الحالي وتحديدا في بطولة الدوري الألماني وآخرها الخسارة من باير ليفركوزن بنتيجة 1-2.

ونتج عن ذلك تفكير إدارة العملاق البافاري في التخلص من ناجلسمان خلال فترة التوقف الدولي الحالية، خوفا من استمرار هذه النتائج في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بالدور ربع النهائي من المسابقة.

من جانبه، كشف فلوريان بليتينبيرج الصحفي بشبكة "سكاي" عبر حسابه بموقع تويتر، مساء اليوم الخميس، عن موعد بداية رحلة توخيل مع بايرن ميونخ.

وأوضح أن المدرب الألماني سيقود مران الفريق البافاري، الإثنين المقبل، استعدادا لموقعة بوروسيا دورتموند.

وسبق وأن خاض توخيل العديد من المواجهات ضد بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا رفقة بروسيا دورتموند، وقدم مباريات مميزة جعلته أحد أبرز الأسماء في العالم على المستوى التدريبي.

فضلا عن ذلك، فإن توخيل يمتلك خبرة قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح في حرمان الإسباني بيب جوارديولا من اللقب الأوروبي رفقة مانشستر سيتي نسخة 2019، بالفوز عليه في النهائي 1-0 مما يهدد حلم الإسباني في التتويج القاري مع السيتي.