طائرة بدون طيار تلتقط فيديو مذهلاً لظاهرة انعكاس السحابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
طائرة بدون طيار تلتقط حدث مدهش في المحيط!
بالفيديو : كاميرا طائرة بدون طيار تلتقط أروع اللقطات من أيسلندا
بالفيديو: طائرة بدون طيار تلتقط حالة نادرة ورائعة لمخلوقات تسبح في المحيط

الطبيعة وفيرة في مناظرها المذهلة، وواحدة منها وثقها مقطع فيديو وثق لقطات مذهلة لظاهرة انقلاب درجة الحرارة في حديقة بيك ديستريكت الوطنية في المملكة المتحدة. هذه الظاهرة الطبيعية المذهلة تركت مستخدمي الإنترنت مذهولين.

وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية، فإن ظاهرة انعكاس درجة الحرارة أو انعكاس السحابة، تحدث عندما تزداد درجة الحرارة مع الارتفاع. عادة ما تنخفض درجة الحرارة في طبقة التروبوسفير وهو الجزء الأدنى من الغلاف الجوي، مع الارتفاع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن تتشكل طبقة صغيرة حيث تتصاعد درجة الحرارة مع الارتفاع وتسمى الانعكاس. على الرغم من أن الانعكاس يمكن أن يحدث على مدار السنة، إلا أنه يحدث غالبًا خلال فصل الشتاء عندما يصبح الضباب والضباب محاصرين في الهواء البارد تحته.

تمكنت الطائرة بدون طيار Nige Varndell من التقاط صور تخطف الأنفاس للانعكاس ومشاركتها على إنستقرام. حيث يُظهر أحد المقاطع توهج الشمس الذي يعكس ضوءها بشكل جميل فوق السحب، بينما يُظهر منظر جوي آخر قمة تل محاطة بالغيوم.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن فارنديل أنه عجز عن الكلام بعد التقاط الفيديو. حيث تسلق قمة مام تور في الساعة 7:30 صباحًا في 1 ديسمبر وانتظر شروق الشمس. وقال فارنديل لبي بي سي "لقد كان مذهلاً للغاية". وأضاف "لحظات مثل هذه مميزة. لدى الطبيعة الأم الكثير لتقدمه وتتمتع منطقة بيك بوفرة من المناظر الجميلة".

انبهر مستخدمو الإنترنت أيضًا بمقاطع الفيديو واندهشوا منها وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات. حيث علق أحد المستخدمين "هذه لقطات مجنونة يا صديقي"، بينما كتب مستخدم آخر "يا لها من لقاطات مذهلة". [1]  

  1. "مقال: طائرة بدون طيار تلتقط مقطع فيديو رائعًا لانقلاب السحابة في المملكة المتحدة" ، المنشور على موقع indianexpress