صور نجوم وطالبات المسلسل السوري أشواك ناعمة بعد مرور أكثر من 10 سنوات!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017
مقالات ذات صلة
10 مسلسلات سورية مرتقبة في رمضان 2018
أفضل 10 مسلسلات سورية شامية 2022
صور أبطال أولى المسلسلات التركية المدبلجة اليوم بعد مرور 10 سنوات..كم تغيروا؟

من أكثر المسلسلات الكوميدية الخفيفة التي أسرت المشاهدين في جميع أرجاء الوطن العربي، هو المسلسل السوري أشواك ناعمة لأنه يتحدث عن مشاكل الفتيات في سن المراهقة!

سن المراهقة يعتبر من أخطر المراحل العمرية التي تمر بها الفتيات في حياتهن لأنهن تتعرضن لتقلبات جسدية ونفسية كبيرة وتعتبر هي الأساس في تحديد مستقبلهن، تطرق مسلسل أشواك ناعمة للمشاكل الاجتماعية التي ممكن أن تتواجد في أي بيت عربي وما يمنجم عنها من مشاكل واضطرابات نفسية على الفتيات المراهقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هل تذكرون طفلي مسلسل الخوالي الشهير "زهرية و هاشم"؟  شاهدوا صورهما بعد مرور 16 عاماً... الأولى وضعت الحجاب والثاني ابتعد عن التمثيل! 

عالج مسلسل أشواك ناعمة هذه المشاكل لطالبات مراهقات يدرسن في مدرسة ثانوية للبنات، وتتابع مشاكلهن مرشدة اجتماعية ونفسية جسدت دورها الفنانة القديرة سلمى المصري.

من أهم العوامل التي ساعدت على نجاح هذا المسلسل النجمات الصغيرات اللواتي جسدن أدوار طالبات المدرسة حيث تمكنت كل منهن من إثبات احترافيتها وإبداعها في التمثيل مثل: كندة علوش وسلافة معمار وندين تحسين بيك وجيهان عبد العظيم وغيرهن..

تم عرض مسلسل أشواك ناعمة لأول مرة على الشاشة العربية في عام 2005 أي مر 12 عاماً، جمعنا لكم في الألبوم أعلاه صور نجوم وطالبات مسلسل أشواك ناعمة بعد مرور أكثر من 10 سنوات، شاهدوا كم تغيروا: