شاهد: طفل ظريف يقاطع جده بطريقة مضحكة خلال الحديث عن أزمة كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
طفل يرقص بطريقة مضحكة على أنغام بيونسيه
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين
شاهد: طفلة تغط في النوم أثناء تناول طعامها.. وما حدث بعد ذلك مضحك جداً

خلال مداخلة عبر الفيديو مع طبيب متخصص في أمراض الأطفال، حيث كان يتحدث بجدية عن الوضع الحالي لجائحة كورونا إلا أن حفيده الصغير قرر تقديم عرض رائع خلال الحديث الجاد لذلك تم تداول الفيديو بشكل واسع على السوشيال ميديا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مقاطع مضحكة

فخلال المداخلة كان الطبيب إروين ريدلينر طبيب الأطفال المتخصص في الرعاية الصحية والتخطيط والاستجابة للكوارث يتحدث عن الوضع الحالي والمتوقع لجائحة كورونا مع بداية فصل الشتاء إلا أنه لاحظ ابتسامة وسعادة مقدمي البرنامج المبالغ فيها.

الدكتور اكتشف فجأة أنه لم يكن وحده على الهواء حيث ظهر خلال الحديث حفيده الصغير، وظل يتحرك حول الجد ويلعب كما حاول الحفيد الصغير الظهور على الشاشة بكل الطرق بطريقة مضحكة.

الجد الطبيب حاول التماسك والتركيز في الحديث عن الوضع الحالي لأزمة كورونا، إلا أن الأمر لم يعجب الحفيد كثيراً وقرر التسلق على أكتاف جده للظهور على الكاميرا بشكل واضح.

الطفل الجميل خطف الأنظار تماماً وعبر مقدمي البرنامج عن سعادتهم بمشاركة الجد والطفل في آن واحد، وبمجرد نشر المقطع عبر تويتر لاقى رواج كبير وعبر المتابعون عن إعجابهم بعفوية الطفل.

مواقف مضحكة

اللقاء كان عبر قناة MSNBC لذلك حاول الجد بكل الطرق السيطرة على الوضع وفي لحظة أظهر القليل من الغضب على الطفل الصغير بقوله يا فتى في محاولة لمنعه من اللعب حوله على الهواء إلا أن الطفل العنيد لم يلتفت كثيراً وواصل ما يفعله.

الجدير بالذكر أنه مع انتشار فيروس كورونا تتكرر كثيراً مثل هذه الحوادث حيث يظهر الأطفال أو الحيوانات الأليفة خلال لقاءات على الهواء مباشرة مام يضيع الضيف موقف صعب لا يحسد عليه.