شائعات لاحقت المشاهير منها: الموت والحمل الكاذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية
صور 12 نجمة طاردتهن شائعات الحمل بسبب ملابسهن الضيقة.. وهذه النجمة لاحقتها شائعة مزعجة للغاية
شائعات لاحقت النجوم في 2021: أبرزها طلاق نانسي عجرم وياسمين عبدالعزيز

يتعرض المشاهير لبعض من أسوأ الشائعات سواء كانت صحيحة أم لا وهناك بعض الشائعات المثيرة للاهتمام على مر السنين. هل سبق لك أن صدقت أي شيء في هذه القائمة؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ليس سرا أن الكثير من الناس لديهم هواجس غير صحية مع المشاهير المفضلين لديهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنميمة ويأخذ المعجبون على عاتقهم إضفاء الإثارة على الأمور.

من عمليات الاختطاف الغريبة إلى حالات الحمل المزيفة والاستنساخ إليك بعض الشائعات الأكثر جنونًا التي تشق طريقها عبر هوليوود والوطن العربي.

إشاعات لاحقت المشاهير

بيونسيه لم تكن حامل

مباشرة بعد ولادة ابنتها بلو آيفي كارتر، لم يبدو جسد بيونسيه مختلفًا كثيرًا عما كان عليه قبل الحمل وهو المكان الذي بدأت فيه الشائعات بأنها لم تكن حاملًا أبدًا.

وسار بعض الحيرة بين الإعلاميين والمعجبين عندما ذكرت المغنية أن ابنتها ستولد في شهر ثم تغيرها إلى شهر آخر. في مرحلة ما ادعى المعجبون أيضًا أنهم رأوا معدة بيونسيه تنثني على نفسها مما جعلهم يعتقدون أنها كانت ترتدي بطنًا مزيفًا وأصبحت القصة في النهاية أن المغنية استخدمت بديلًا لها لإنجاب ابنتها الأولى وأنها بالتأكيد ليست حامل بتوأم.

كان لهاري ستايلز علاقة رئاسية

ترددت شائعات ذات مرة أن بيونسي نفسها كانت على علاقة مع الرئيس باراك أوباما عندما كان في منصبه ولكن من الواضح أن إحدى الشائعات لم تكن كافية.
وباعتبارهم شائعات متكافئة في الفرص قرروا التفكير في من سيختار أوباما أن يكون معه إذا كان لديه علاقة مع رجل وبطريقة ما كان Harry Styles هو الشخص المختار.

في الواقع ذكرت الشائعات أن ستايلز هو الذي قرر الاقتراب من الرئيس السابق على الرغم من حقيقة أن مكانته المشهورة قد تجعله يحصل على أي فتاة يريدها.

حتى أن إحدى الصحف ذهبت إلى حد نشر الشائعات كقصة في الصفحة الأولى ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأي شخص عادي أن ستايلز فوجئت برؤيتها.

تم استنساخ بريتني سبيرز

مرة أخرى في اليوم الذي كانت فيه بريتني سبيرز لا تزال مرتبطة مع جاستن تيمبرليك تعرض الزوجان لحادث سيارة أثناء وجودهما في لوس أنجلوس. كان هناك على ما يبدو العديد من الأشخاص الذين اعتقدوا أن سبيرز قُطعت رأسها أثناء التحطم لقد فوجئوا للغاية برؤيتها مرة أخرى في العالم بعد وقت قصير.

كان التفسير الوحيد الواضح لهم هو أنه تم استنساخ سبيرز وتم تقديم نسختها المكررة إلى العالم كما تقول النظرية قام مديرو سبيرز بإخراج فتاة عشوائية من المركز التجاري بقصد أن تصبح بريتني سبيرز أساسًا لإبقاء قاعدتها الجماهيرية على قيد الحياة.

جين سيمونز لديه لسان بقرة

أي شخص شاهد جين سيمونز يدرك جيدًا أن لديه واحدة من أكبر الألسنة التي ربما كانت موجودة على الإطلاق وهناك من بيننا لا يستطيع قبول حقيقة أنه قد يكون بهذه الطريقة بشكل طبيعي.

بعد كل شيء يحتاج المشاهير إلى شيء يميزهم عن البقية ليظلوا على صلة بالموضوع لذلك بدا واضحًا لبعض الأشخاص أنه سيجري هذا النوع من العمليات الجراحية حتى يكون لديه وسيلة للتحايل خاصة به كموسيقي.

من المنطقي أن يكون له علاقة بالفم عندما تفكر في أن اسم فرقته هو KISS لكن من الواضح عندما تلقي نظرة عليها أن لسانه طويل بشكل غير طبيعي ولكنه طبيعي.

يبلغ طوله سبع بوصات لكن لسان البقرة لا بد أن يكون أكبر بكثير وأكثر لحمًا من ذلك. ناهيك عن أن ألسنة البقر غالبًا ما تحتوي على الكثير من اللون الأسود ، وهو ما لا يمتلكه سيمونز بالتأكيد.

لقد مات جاستن بيبر من قبل

إذا لم تكن قد سمعت بهذه الشائعات حول جاستن بيبر من قبل فاستعد لأنها مضحكة بقدر ما هي مثيرة للشفقة. ذات يوم بقي بيبر بطريقة ما بعيدًا عن حسابه على Twitter لمدة 14 ساعة كاملة وهو ما يبدو مختلفًا تمامًا عنه إذا سألت أحد Beliebers.

بدلاً من افتراض أنه كما تعلم قد يكون مشغولاً فقط في القيام بنوع الأشياء التي قد يفعلها المشاهير في جميع أنحاء العالم في يوم واحد، توصل معجبوه تلقائيًا إلى استنتاج مفاده أنه لا بد أنه مات، لحسن الحظ كان بيبر موجودًا لوضع الأمور في نصابها الصحيح على Twitter.

في وقت ما من عام 2016 زعمت شائعة أخرى أن بيبر توفي في حادث سيارة بسبب قيادته بسرعة لا تقل عن 95. على الرغم من أن هذه الشائعات لم تكن صحيحة إلا أنه كان هناك في الواقع أحد شبيه جاستن بيبر الذي توفي في نفس العام بسبب جرعة زائدة.

انفصال ياسمين رئيس وزوجها

الفنانة المصرية ياسمين رئيس نفت الشائعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري. وكتبت النجمة عبر حسابها على تويتر: من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل، الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم، شكرا.

أنجلينا جولي مواعدة أخيها

في عام 2000 شاركت جولي وشقيقها قبلة عاطفية أثناء المشي على السجادة الحمراء وما زال الأمر سيبدو غريبًا بعض الشيء حتى بدون الشغف. زاد شقيقها الأمور سوءًا فقط عندما سُئل عن حياته العاطفية خلال مقابلة وأجاب قائلاً: "أنا قريب جدًا منها، كما لو أنني حصلت بالفعل على المرأة المثالية في حياتي ومن الصعب على أي شخص آخر أن يعيش حتى ذلك الحين".

بطبيعة الحال بدأ المعجبون يفترضون أنه حتى شخصًا مرتبطًا بجولي لا يمكنه مقاومة سحرها وأن شقيقها قد وقع في حبها مثل العديد من الرجال الآخرين. غالبًا ما ترددت شائعات بأن جولي قامت في السابق ببعض الأشياء المجنونة جدًا بين الملاءات  لذلك لم يعتقد الكثير من الناس أن الشائعات كانت موجودة هناك.

وفاة عادل إمام

قد يكون الفنان عادل إمام من بين أكثر الفنانين الذين تعرضوا لشائعة وفاتهم، لكن هذه المرة لم ينفها بمجرد صورة أو تصريح بل بالرقص والغناء. فبعد أيام قليلة من انتشار شائعة وفاته، تمايل ورقص النجم المصري في عيد ميلاد نجله المخرج رامي إمام، الذي احتفل به المشاركون في مسلسل فالنتينو.

والت ديزني تم تجميده بعد وفاته

إذا كنت تتذكر سماع هذه الإشاعة في مرحلة ما خلال طفولتك وصدقتها بالفعل لجزء معين من حياتك ، فنحن نريدك أن تعرف أنك لست وحدك.

في عام 1966 توفي ديزني بسرطان الرئة عندما كان عمره 65 عامًا فقط وكما أوضح أحد المنتجين توصل العديد من الأشخاص الذين عملوا مع ديزني خلال حياته إلى طريقة للحفاظ على ذاكرته حية كانت في الواقع نوعًا من المرح. معهم.

لقد استقروا على تجميد ديزني بالتبريد وتخزينه في مكان ما تحت منتزه ديزني لاند الترفيهي فقط في انتظار إعادته إلى الحياة عندما كان الوقت مناسبًا ، ربما عندما كانت هناك حاجة ماسة إلى عبقريته الإبداعية.

الغريب إنها فكرة لطيفة لكنها فكرة لن تحدث أبدًا لأن عائلة ديزني أكدت بالفعل أنه لم يتم تجميده بالتأكيد.

موت نانسي عجرم

الشائعة لاحقت الفنانة نانسي عجرم، إذ انتشر خبر رحيلها عن عالمنا بعد التعرض لحادث سير. لكن يبدو أن نانسي لم تكترث كثيرا بهذه الشائعة، واكتفت بنشر صورة لها وهي متوجهة إلى سلطنة عمان لتحيي حفلا، ثم نشرت صورة أخرى بفستان أزرق لافت من داخل الحفل.

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون لم يتواعدان 

بعد الاجتماع في مجموعة Twilight بدأت كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون قصة حب عاصفة جعلت جميع محبي المسلسل أضعف في الركبتين.
ومع ذلك هناك الكثير ممن افترضوا على الفور أن الرومانسية بدأت لغرض واحد وهدف واحد فقط: كحيلة دعائية تهدف إلى امتصاص المعجبين أكثر من خلال ترسيخ فكرة قصة إدوارد وبيلا الرومانسية.

على الرغم من أن القصص كانت بالفعل شائعة جدًا من تلقاء نفسها لا يمكننا القول أن العلاقة سواء كانت حقيقية أم لا لم يكن لها على الأقل نوع من التأثير على شعبية الأفلام - علق ستيوارت ذات مرة على مدى رغبة الناس بشدة في الحصول على الاثنين. الشخصيات المفضلة لتكون معًا ، قائلة: "أراد الناس أن أكون أنا وروب معًا بشدة لدرجة أن علاقتنا تحولت إلى حقيقة".

على الرغم من أن الإشاعة قد تم إخمادها بعد فترة وجيزة من بدايتها ، إلا أنها شائعة يمكنك معرفة سبب بدايتها.