سافيتش هلالي.. "الزعيم" السعودي يعلن رسميا ضم قائد وسط ميدان لاتسيو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
رسميا.. الشباب السعودي يعلن ضم راكيتيتش لمدة عام ونصف
رسميا.. الهلال السعودي يعلن ضم البرازيلي مالكوم وإشادات في إكس
النصر السعودي يعلن رسميا التجديد لسلطان الغنام حتى 2028

#سافيتش_هلالي..  تصدر هذا الوسم قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في السعودية، بعد إعلان نادي الهلال السعودي رسميا حسم صفقة متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على "تويتر" صورا لتوقيع سافيتش (28 عاما) للفريق، وظهوره مع قميص "الزعيم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما نشر الحساب مقطع فيديو للصفقة؛ وذلك بعد توصله إلى اتفاق مع نادي لاتسيو الإيطالي، لشراء عقد اللاعب؛ تحت عنوان: "أرواح نشأت على الذهب".

وأعلن النادي عن منح لاعبه الجديد رقم 22.

ولم يكشف الزعيم الهلالي، عن قمية الصفقة - حتى الآن -؛ إلا أن وسائل الإعلام العالمية، قدرتها بـ42 مليون يورو تقريبًا، مع حصول سافيتش نفسه، على مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو سنويًا.

ويعد سافيتش ثالث صفقات نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما نشر "سناب الهلال" لقطات من وصول سافيتش لمقر النادي.

ففي يونيو الماضي، أعلن نادي الهلال عن ضم اللاعب البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة ثلاث سنوات.

وبالتزامن تقريبا، أعلن عن ضم الفريق للسنغالي الدولي كاليدو (خاليدو) كوليبالي، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

مطلب اتحادي سابق

يذكر أن جماهير نادي الاتحاد كانت قد دشنت وسوما، في نهاية الشهر الماضي، لمطالبة إدارة فريقها بالتعاقد مع سافيتش، معتبرين أن خط وسط الفريق يحتاج إلى تدعيم بلاعبين من العيار الثقيل، متحدثين عن إمكانيات سافيتش الكبيرة في هذا المضمار، وإمكانية التعاقد معه بمتطلبات أسهل من لاعبين آخرين في أندية أكبر.

وقال مستخدمون إن سافيتش سيجعل خط وسط الاتحاد ناريا، ما سيدفع الفريق للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها بالسعودية في ديسمبر المقبل.

لكن سافيتش ذهب في النهاية إلى الهلال.

من هو سيرجي سافيتش؟

بدأ سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة، خارج بلاده، وبالتحديد في الفئات السنية لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم جراتزر النمساوي.

ويُعد فويفودينا الصربي، أو نادي يمثل سافيتش، فريقه الأول لكرة القدم، قبل الانتقال إلى جينك البلجيكي، ثم لاتسيو الإيطالي في صيف عام 2015.

ومع الفريق الإيطالي.. سجل متوسط الميدان الصربي، الذي تقدر قيمته السوقية بـ50 مليون يورو، 69 هدفًا وصنع 59 آخرين، خلال 341 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.