ريان جيلر يهاجم مذيع مصري والسبب حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يرد على اتهام ريان جيلر بالتحرش به
صرصور يهاجم مذيعة
خبر وفاة ريان جيلر يثير التساؤلات

  عبر  مشهور السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر عن انزعاجه وغضبه من المذيع المصري أحمد عبدالعزيز الذي كان ريان قد أجرى معه مداخلة هاتفية للرد على اتهامه للفنان المصري حسام حبيب بالتحرش به.

 مشهور السوشيال ميديا، نشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، جزء من المداخلة الهاتفية التي قام بها مع المذيع أحمد عبدالعزيز وصاحبها بهجوم عليه وإن طريقته في إدارة الحوار لم تكن مهنية ولم يكن المذيع المصري يتمتع بالحيادية.

وكتب جيلر على الفيديو: "مع احترامي لقناة الحدث العزيزة جداً على قلبي ولكن أسلوب المذيع يفتقر للمهنية والاحترافية، أحد أهم أساليب الإعلامي المحترف الحيادية والإنصاف واحترام الضيف".

وتابع الناشط السعودي: "وكوني ضيف عندك كان من المفترض أنك ما تعمل هالحركات بوجهك وتهاجمني وتوجه لي اتهامات وظنون، فقط لهدف الركوب وراء الموجة والتملق لأحد الأطراف، وكذلك كلامي موجه للناقدة اللي كنت أحترمها إلى أن ادّعّت علي بادعاءات".

وختم ريان جيلر تعليقه على ماحدث في المداخلة الهانفية قائلاً:" عموماً صوتي وصل والحقيقة سوف تظهر عاجلاً أم آجلاً".

 في وقت سابق، كان قد رد الفنان المصري حسام حبيب على اتهامات التحرش التي وجهها له اليوتيوبر السعودي ريان جيلر، وقال حسام حبيب إن هناك حربا يتم تدبيرها ضده، وما يتم تداوله ادّعاءات لا أساس لها من الصحة.

وقال الفنان المصري، في تصريحات صحافية له لجريدة النهار اللبنانية: "بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدّث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جدًا".

وكشف حبيب عن قيامه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ريان جيلر، وقال في تعليقه "حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله".

كان ريان جيلر اليوتيوبر السعودي  اتهم الفنان حسام حبيب بمحاولة التحرش به عبر مجموعة رسائل أرسلها إليه عبر الماسنجر الخاص به عبر انستغرام، فيما هدده بعد ذلك بنشر تسجيلات تدينه في أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب.