أول ظهور وتعليق من رامز جلال بعد شائعات فقدان البصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة إصابة رامز جلال بفقدان البصر
ظهور شاروخان مع رامز جلال يشعل مواقع التواصل.. إليكم الصور!
لماذا لم يتزوج عبد الله بالخير؟ تعليق رامز جلال على إجابته مضحك جداً

أنهى الفنان المصري رامز جلال الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصابة أدت إلى فقدانه البصر.

ونشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام صورة جمعته مع جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، على متن إحدى الطائرات.

وعلق الفنان المصري ومقدم برامج المقالب الشهيرة في الوطن العربي على الصورة بتعليق، قال فيه:  "جاريث بيل".

وجاءت التعليقات: "الحمد لله ان الي سمعناه طلع اشاعه"، وقال آخر: " الحمدلله انك بخير حقيقي زعلت عليك لانك من الفانين المفضلين عندي".

بينما توقع الكثير أن برنامج رامز جلال القادم في رمضان سكيون في قطر ومن ضمن فعاليات مونديال قطر 2022، وجاءت التعليقات: " اكيد برنامج رامز جلال برمضان هو رامز كاس العالم"ن وقال آخر: " بس يبقي برنامج رامز الجاي في قطر ".

يذكر أن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، ويشاركه البطولة تارا عماد، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كان الفنان ياسر جلال حقيقة ما تردد في عدد من التقارير الصحافية عن فقد شقيقه رامز جلال، للبصر وابتعاده عن التمثيل.

وقال ياسر في تصريحات صحافية لموقع إرم نيوز أن الأمر مجرد شائعات وصفها بالسخيفة، مديناً ترويج تلك الأخبار ورفض التعليق عليها لأنها تعد بلا معنى بالنسبة له.

وتابع أن شقيقه رامز جلال بخير ويعمل بشكل طبيعي ولا يلتفت إلى تلك الشائعات لذا لم يعلق عليها، داعياً الله أن يحفظ شقيقه من كل شر.

 وكانت آخر اعمال رامز جلال برنامج "رامز موفي ستار" في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم .