حياة الفهد وسعاد عبدالله..رقية وسبيكة في أوت ليت الرياض وإشادات بتويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
لن يلعب المونديال مع السعودية.. إيقاف فهد المولد سنة ونصف وصدمة بتويتر
أقوال ابن القيم عن الحياة والسعادة والحب
عمر السومة يعلن تأسيس فريق للرياضات الإلكترونية.. وتفاعل بتويتر

عبر سعوديون عن إعجابهم بفكرة إعلان "أوت ليت Out let" الرياض، والتي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها تمزجا جيدا بين الأصالة والحداثة، وأثنوا على أداء الفنانتين الكويتيتن الكبيرتين حياة الفهد، وسعد العبدالله.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مقطع فيديو ترويجي لموعد افتتاح المركز التجاري "أوت ليت الرياض"، بمشاركة الفناتين، اللتين أديتا شخصيتا رقية وسبيكة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأظهر الفيديو الفنانتين تقومان، بالذهاب إلى أحد المراكز التجارية، وتشتريان كميات كبيرة من الملابس والأحذية والحقائب، كون الأسعار مناسبة.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "رقيه وسبيكة في أوتليت الرياض بس لاتسوون زيهم تأكدوا من المقاسات"، في إشارة إلى الممثلتين في الإعلان.

وتابع: "14 يوم بتكون تخفيضات كبييررة 1500 براند عالمي ومحلي".

واختتم: "الكشخة بأسعار حلوة موو".

واستطاع الإعلان أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور السعودي الذي قرّر حجز تذكرته لهذا الحدث الذي يحصل لأول مرة في الرياض، تحت شعار "إكشخ من دون ما تبذح" برعاية الهيئة العامة للترفيه، فيما أبدى متابعون على "تويتر" في السعودية وخارجها إعجابهم به.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ شكرا خاصا للفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، والفنان السعودي بشير غنيم على مشاركتهم في الإعلان، قائلا: "أشكر الفنانتين الكبيرتين نجمتا الخليج حياة الفهد وسعاد عبدالله على المشاركة في دعاية الأوتليت.. وأيضا أشكر النجم السعودي الكبير بشير غنيم على مشاركته.. وأتمنى ان أرى عملًا يجمعكم معاً وسنكون داعمين له في هيئة الترفيه ان شاءالله".

يشار إلى أن "رقية وسبيكة"، مسلسل كويتي كوميدي تم إنتاجه عام 1986 بعدد سبعة حلقات وكتبه مبارك الحشاش، وأخرجه فيصل الضاحي، وهو عبارة عن قصة شقيقتين تعملان في أحد الأسواق، وتتزوج إحداهن وتتحسن حياة الشقيقتين المادية إلى أن يتحول الأمر بعد إفلاسهما.

بدورها، قالت الفنانة حياة الفهد بأن المستشار تركي آل الشيخ هو صاحب فكرة "رقيه وسبيكة في أوت ليت الرياض"،مبينة أنها لم تترد في قبول هذا العرض، قائلة إن "هذا العمل حبيب على قلوبنا وقلوب العالم أجمع".

الجدير بالذكر، أن "أوتليت 2022" يعد أضخم مهرجان تسوق في السعودية، والذي ينطلق في 1 أكتوبر 2022 ويستمر لمدة 14 يوماً، على مساحة 145 ألف متر مربع.

ويجمع أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية، وعبر تخفيضات حصرية تصل إلى 70% لمجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية، وبأيادي مصممين عالميين في عالم الأزياء وإكسسوارات منزلية ومنتجات إلكترونية.

إضافة إلى ساحات تسوق وترفيه ومطاعم عالمية ومحلية، ومناطق مخصصة للأطفال، لتعيش تجربة لا تنسى من قلب السعودية.