حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 31 مارس 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
مقالات ذات صلة
صور بالترتيب: الأبراج الصينية الأكثر حظاً في 2020
توقعات الأبراج الثلاثاء 25/5: إفلاس للعقرب وقصة حب جديدة للسرطان
31 صداقة غير عادية ومرعبة بين الإنسان والحيوان

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 31 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

 

برج الحمل

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية ويجعلك الأمر واقعيًا وموضوعيًا في كل شيء، ويفتح أمامك آفاقًا للتواصل والتفاهم، لا تسمح لبعض المتطفلين التدخل في حياتك العاطفية. اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتفهم ذلك ويساعدك.
 

برج الثور

يعدك الحظ بالتسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تفرض سلطتك في محيطك الصغير اوفي عملك،  لا تبالغ في ردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب. هذه التصرفاتك تسبب الاحراج له، فكن حذرًا بما تقوم به.
 

برج الجوزاء

مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيّد يساعدك لتتخطى كل المصاعب،  توخَّ الحذر في تنقلاتك الطويلة وخصوصًا في المناطق المرتفعة إذا كنت تعاني الضغط



برج السرطان

 تشرق قريبًا شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمرًا، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم.

برج الأسد

 أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقًا، أكبر منك بيوم أخبر منك بسنة. اسأل الكبار عن التدابير الوقائية اللازمة في أيام البرد .


برج العذراء

تعرف أمورًا جديدة وتدرك أن مَن طمع في الفوز بكل شيء خسر كل شيء. كُن معتدلًا يا عزيزي، قد تتخذ عواطفك شكلًا جديدًا وتبلغ مرحلة غير منتظرة، فتصبو أنت الى المثالية .


برج الميزان

يبشرك هذا اليوم بأجواء ممتازة في مجالك المهني ويكون وضعك رائعًا، وتنهي اليوم وأنت في أحسن حالاتك، تتمتع بجاذبية نادرة وتتاح أمامك غير فرصة للتعبير عن نفسك بلا قيود. عالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.
 

برج العقرب

أحدهم يضع العراقيل في طريق تطوير العلاقة بالزملاء، لا تترك ترسبات الماضي تتغلغل إلى داخلك وتسبب لك اضطرابًا وانزعاجًا، تكشف القناع عن عمليّة مخادعة، ما يتطلّب دقة وحذرًا وعدم المزج بين العواطف والمال.


برج القوس

تتخلص من بعض الارتباك، ولن تنتابك أفكار سلبية، وتتصرف بطريقة جماعية، لكن حذار مخالفة الآراء وإثارة العداوات، قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة تدفعك إلى التعلق بالشريك أكثر فأكثر وتوطيد العلاقة بينكما .

برج الجدي

لا تدع الأخطاء التي ارتكبتها في السابق تؤثر في مستقبلك المهني، وحاول أن تنهض مجددًا، فأنت تمتلك الأسلحة اللازمة لذلك، قد تمرّ بكل أنواع الانفعالات من غيرة وغضب وشكوك، ما يهدّد الاستقرار في حياتك العاطفية.

برج الدلو

إرادتك قوية وصلبة لتخطي العقبات واختراق الحواجز السابقة، وتُفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات مهنية تجذب الناس إليك، أنت صاحب إرادة لا تلين عندما تنوي الإقدام على أمر ما، وهذا ما تبرهنه بالنسبة إلى اتباع حمية صحية.

برج الحوت

أنت عنيد بطبعك وتذهب حتى النهاية ولا تقيم وزنًا لبعض التحذيرات، لا تستمر على هذا النحو وإلا حصدت الخيبة، حذار النزاعات الشخصية فقد تطرأ مع الحبيب، قد يؤخذ عليك إغراء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا