جزيرة نائية في المملكة المتحدة تبحث عن ملك جديد ويمكنك أن تتقدم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
كتلة فولاذية غامضة على تلة نائية بالمملكة المتحدة تثير القلق
بواسطة طائرة: أكبر صورة للملكة إليزابيث في سماء المملكة المتحدة
كيفين سبيسي يواجه 7 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي في المملكة المتحدة

في نهاية شبه جزيرة فرنيس في بريطانيا، قبالة ساحل كمبريا، توجد جزيرة خلابة لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق العبارة. تُعرف باسم جزيرة بيل وهي تمتد على مساحة حوالي 50 فدانًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

علاوة على ذلك تضم الجزيرة أيضًا حانة تراثية Ship Inn والتي تعد واحدة من أبعد الحانات في القارة، الآن يسعى مجلس Barrow Borough في إنجلترا للحصول على مالك للجزيرة والذي سيتم إعلانه أيضًا باسم "ملك بيل" الجزيرة بها قلعة عمرها قرن أيضًا.

المسؤوليات الرئيسية لملك الجزيرة

يأتي الملك مع الكثير من المسؤوليات. وفقًا لـ ABC News، ذكرت الهيئة أنه لكي تكون مؤهلاً للملكية، يجب أن يتمتع المرء بالاستقرار والقدرة على التكيف مع التغيرات المناخية والعزلة ومشاكل الطاقة.

أيضًا سيتعين عليه الاهتمام بصيانة الجزيرة. ووفقًا لتقاليد الجزيرة فإن أعظم ما يتم صيده هو أن الملك يحتاج إلى سكب المشروبات للجميع وتقديم الطعام أيضًا. لذلك إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الوفاء بهذه الواجبات الملكية فقد تحاول التقدم للوظيفة.

يحق للملك الحصول على عدد غير محدود من البيرة

ستتاح لملك الجزيرة الفرصة لتناول العديد من أنواع البيرة التي يريدها. كما هو مضاف الجزيرة محاطة من جميع الجوانب بمناظر خلابة. تستقبل الجزيرة أكبر عدد من الزوار خلال ذروة الموسم السياحي بين أبريل وسبتمبر.

أيضًا تتبع الجزيرة تقليدًا أثناء تتويج ملك جديد. يرتدي الملك خوذة ويجلس على كرسي بسيف ويستحم في الكحول. سيتم فتح باب التقديم حتى يناير ويحتاج الملك الجديد إلى بدء مهامه اعتبارًا من أبريل 2022.

الجزر البريطانية

ويبدو أن الجزر في بريطانيا دائماً محل اهتمام أو عناية في الفترة الأخيرة حيث قررت بريطانيا أن تبيع جزيرة "ستاك روك فورت" التاريخية بسعر زهيد يقترب من سعر شقة صغيرة في لندن، حيث لم يتعد السعر 400 ألف جنيه استرليني.. وقد أنشأت هذه الجزيرة في القرن الـ19 بهدف حماية بريطانيا من هجمات نابليون الثالث حاكم فرنسا وقائدها العسكري آنذاك.

وتتكون الجزيرة من ثلاثة طوابق مع سلالم حلزونية تؤدي إلى كل منها، وغرف للمدافع، وأماكن مخصصة للنوم، وتطل على ممر هافن المائي.

وكانت هناك صراعات ومعارك عسكرية بين بريطانيا وفرنسا خلال عقود خاصًة في القرن الـ19، حيث كان يتنافسان على استعمار الدول، وخاصًة في آسيا وأفريقيا، إذّ تمكنت بريطانيا من احتلال الهند لعقود، وكذلك بعض الدول الأفريقية، مثل مصر والسودان وغيرها من البلاد، فيما احتلت فرنسا بلاد مختلفة في أفريقيا، أبرزها الجزائر وتونس.