توافقات الأبراج التي ينطبق عليها "لا محبة إلا بعد عداوة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
توافق برج الأسد مع الأبراج في الصداقة والحب
توافق برج الثور مع الأبراج في الحب والصداقة
تعرف على توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى

"لا محبة إلا بعد عداوة" هو قول شائع، حيث يقع شخصان يكرهان بعضهما البعض في بداية العلاقة في حب بعضهما بشدة لاحقاً. وغالبًا ما يحدث ذلك عندما يتغلب الطرفين على خلافاتهما ويتعلمان رؤية مميزات بعضهما البعض، مما يؤدي في النهاية إلى علاقة قوية.

في علم التنجيم، يُعتقد أن بعض الأبراج أكثر توافقًا مع بعضها البعض، بينما يُعتقد أن البعض الآخر أقل توافقًا أو حتى غير متوافقة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن فكرة "لا محبة إلا بعد عداوة" تنطبق على بعض ثنائيات الأبراج والتي قد تتصادم أو لديها اختلافات جوهرية ولكنها تجد الحب والانسجام مع بعضها البعض.

برج الحمل وبرج الجدي

برج الحمل وبرج الجدي، معروفان بشخصياتهما القوية ورغبتهما التي لا تنضب في السيطرة. برج الحمل برج ناري ويميل إلى الاندفاع والعفوية، بينما برج الجدي برج ترابي ويميل إلى أن يكون أكثر تنظيمًا وانضباطًا. يمكن أن تؤدي هذه الاختلافات في كثير من الأحيان إلى اشتباكات وخلافات بين البرجين، وقد يكافحان من أجل توازن القوى، حيث يتنافس كلاهما على السيطرة في هذا التوافق.

ومع ذلك، إذا وقع برج الحمل وبرج الجدي في الحب، فيمكنهما العمل على تحقيق التوازن بين بعضهما البعض بطريقة جميلة للغاية. يمكن أن يساعد برج الحمل برج الجدي على الاسترخاء والحصول على مزيد من المرح، بينما يمكن أن يساعد برج الجدي برج الحمل على أن يصبح أكثر تركيزًا وثباتًا. من الممكن أن يكون توافق برج الحمل مع الجدي مذهاً، إذا كان كلا منهما على استعداد لإيجاد الانسجام والتخلي عن حاجتهما إلى السلطة وفرض السيطرة.

برج الجوزاء وبرج العذراء

برج الجوزاء وبرج العذراء، غالبًا ما يختلفان مع بعضهما البعض. برج الجوزاء هو برج هوائي ويميل إلى أن يكون أكثر انطلاقاً ومعروف بأنه غير حاسم، في حين أن برج العذراء هو برج ترابي ويميل إلى أن يكون أكثر عملية وأكثر توجهاً نحو التفاصيل. يمكن أن يجد الجوزاء أن حاجة برج العذراء إلى النظام خانقة بشكل لا يصدق، في حين يمكن أن يجد برج العذراء أن افتقار الجوزاء إلى التركيز والاهتمام بالتفاصيل أمر محبط وحتى مربك في بعض الأحيان. لتبسيط الأمر، هذا الثنائي يُنتج في أغلب الأحيان، علاقة مدمرة لبعضهما البعض، وغالبًا ما يربك أحدهما الآخر ويخلق الكثير من الاستياء والانزعاج داخل هذه الشراكة.

ومع ذلك، إذا وقعا في حب بعضهما البعض، فيمكنهما في الواقع تعلم الكثير من بعضهما البعض. الأضداد تتجاذب، بعد كل شيء. يمكن أن يساعد الجوزاء برج العذراء على أن يكون أكثر عفوية ومغامرة، بينما يمكن أن يساعد برج العذراء برج الجوزاء على أن يكون أكثر ثباتًا وعملية. مع بعض الصبر والتفهم، من الممكن أن يكونان شراكة قوية ومرضية، ويساعد كل طرف الآخر، على التطور بطرق لم تكن لتحدث أبدًا لولا هذه العلاقة.

برج السرطان وبرج الدلو

برج السرطان وبرج الدلو، هما برجان ينتميان إلى عوالم مختلفة تمامًا. برج السرطان برج مائي ويميل إلى أن يكون أكثر ضعفًا وحساسية عاطفيًا، في حين أن برج الدلو برج هوائي ويميل إلى أن يكون أكثر انفصالًا عن مشاعره وعقلانية ويشار إليه أحيانًا على أنه أبرد برج في الأبراج. يمكن أن يجد برج السرطان برج الدلو قاسيًا، بينما يمكن أن يجد برج الدلو برج السرطان عاطفيًا ومتشبثًا جدًا بشريكه.

ومع ذلك، على الرغم من هذه الاختلافات، من المحتمل أن يكون هذين البرجين متوافقين بشكل رائع. يمكن أن يساعد برج الدلو برج السرطان على أن يكون أكثر موضوعية وأقل ارتباطًا بمشاعره، بينما يمكن أن يساعد برج السرطان برج الدلو على أن يكون أكثر تواصلًا مع مشاعره. مع بعض الجهد والتسوية، يمكن أن يكونان شراكة عميقة وذات مغزى.

برج الأسد وبرج العقرب

برج الأسد وبرج العقرب برجان معروفان بقوتهما وشغفهما. برج الأسد برج ناري ويميل إلى الثقة المفرطة والانفتاح، بينما برج العقرب برج مائي ويميل إلى السرية والغموض. لذلك، يمكن أن يجد الأسد أن برج العقرب شديد الحذر ومنغلق، بينما يمكن أن يجد برج العقرب أن برج الأسد سطحي ومبالغ فيه للغاية. ببساطة يتحدثان لغات مختلفة تماماً.

ومع ذلك، إذا وقعا في الحب، فيمكنهما إنشاء شراكة قوية. يمكن أن يساعد الأسد برج العقرب على الخروج من قوقعته ويكون أكثر ثقة في الآخرين، بينما يمكن أن يساعد برج العقرب الأسد على أن يكون أكثر عمقاً وتواصلًا مع مشاعره. مع بعض الصبر والتفهم، يمكن أن يكون كلا منهما مرآة للآخر.