برج الأرنب الصيني 2022… أهم مميزاته وصفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مقالات ذات صلة
برج النمر الصيني 2022.. أهم صفاته ومميزاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى
برج القرد الصيني 2022..أبرز صفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى
برج الفأر الصيني.. مميزاته وعيوبه وأهم صفاته وتوافقه مع الأبراج 2022

برج الأرنب الصيني، هو البرج الرابع من بين جميع حيوانات الأبراج الصينية، تقول الأسطورة أن الأرنب كان فخوراً ومتعجرفًا ومتباهياً بسرعته وكان دائمًا يسخر من بطء الثور، في أحد الأيام، قال الإمبراطور اليشم إن ترتيب الأبراج سيحدد بالترتيب الذي وصلت به الحيوانات إلى حفلته، انطلق الأرنب عند الفجر ولكن عندما وصل إلى هناك، لم تكن هناك حيوانات أخرى في الأفق، معتقدًا أنه من الواضح أنه سيكون الأول، ذهب وأخذ قيلولة ومع ذلك، عندما استيقظ، كانت ثلاثة حيوانات أخرى قد وصلت بالفعل. كان أحدهم هو الثور الذي كان دائمًا ينظر إليه بازدراء.

في هذا المقال نستعرض أهم المعلومات عن برج الأرنب الصيني وصفاته ومميزاته وعيوبه وتوافقه مع الأبراج الأخرى.

برج الأرنب الصيني 2022

  • وفقًا لدائرة الأبراج الصينية، تأتي سنة الأرنب (兔年 tùnián) مرة واحدة كل 12 عامًا، كانت سنوات الأرانب في القرن الماضي أعوام 1927 و1939 و1951 و1963 و1975 و1987 و1999.
  • كانت آخر سنة للأرنب في عام 2011 والسنة التالية ستكون في عام 2023 ويقال إن الأشخاص الذين ولدوا في أي من هذه السنوات ولدوا تحت علامة الأرنب (兔子 tùzǐ)، أي أنهم من مواليد برج الأرنب الصيني.
  • بالنسبة للصينيين، يعتبر الأرنب مخلوقًا مروضًا يمثل الأمل والحياة لفترة طويلة. إنه رقيق وجميل. تمتلك إلهة القمر تشانغ آه في الأسطورة الصينية أرنبًا كحيوان أليف لها، مما يحفز فكرة أن هذا المخلوق هو الوحيد اللطيف بما يكفي لمطابقة جمالها النبيل. طريقة أخرى للقول هي أن الأرنب هو تجسيد لإلهة القمر في حد ذاته وهو دائمًا رمز للنقاء والميمونة، كما أن الأشخاص الذين ولدوا في عام الأرنب لطيفون وودودون. لديهم أسلوب لائق ونبيل وأنيق.

صفات برج الأرنب الصيني

  • بالنسبة للغرباء، فإن لطف برج الأرنب الصيني، قد يجعله يبدو رخوًا وضعيفًا. في الحقيقة، شخصية الأرنب الهادئة تخفي ثقته بنفسه وقوته. إنهم يتقدمون بثبات نحو هدفهم، بغض النظر عن السلبية التي يمنحها لهم الآخرون.
  • بفضل مهاراتهم المنطقية الجيدة والاهتمام بالتفاصيل، فإنهم قد يكونون علماء عظماء. هم اجتماعيون مع هالة جذابة ومع ذلك، فإنهم يجدون صعوبة في الانفتاح على الآخرين ويلجأون غالبًا إلى الهروب من الواقع.
  • الحياة العادية والروتينية ليست أسلوبهم. على الرغم من كونهم محافظين وحريصين في أفعالهم، إلا أنهم يحتاجون إلى المفاجآت بين الحين والآخر لإضفاء الإثارة على الحياة اليومية.

مميزات برج الأرنب الصيني

  • مولود برج الأرنب الصيني، بسيطون ومهذب وحنون وماهر في التعامل في العلاقات مع الناس.
  • الملابس اللائقة مهمة بالنسبة لهم وهذا يساعدهم أيضًا على كسب الشعبية، عادة ما يتركون انطباعًا جيدًا لدى الآخرين ولديهم دائمًا الكثير من الأصدقاء.
  • جانبهم الداخلي، في الواقع، حساس وحذر للغاية، هم أهل المسؤولية والصبر واللطف، أنهم صريحون وصادقون مع الأصدقاء ويحافظون دائمًا على وعودهم، إنهم ممتنون، خاصة للآباء، عادة ما يكونون الأبناء الذين يضعون الأسرة في المرتبة الأولى.
  • الرجال الذين ولدوا في سنة الأرنب مهذبون بشكل غير عادي ويفعلون كل ما في وسعهم لتجنب النزاعات. لديهم سيطرة على أنفسهم وفي بعض الأحيان يكونون محافظين، يحب هؤلاء الرجال التنظيم والديكور وغالبًا ما يساعدون زوجاتهم في الأعمال المنزلية. لكن هذا لا يعني أنهم في الواقع يحبون أن يكونوا مسؤولين عن المنزل. على الرغم من كونهم أصدقاء رائعين، إلا أنهم لا يحبون أن يكونوا قريبين جدًا من شخص ما.
  • النساء المولودات في سنة الأرنب يحببن أن يكن اجتماعيات ويعاملن الجميع بأدب. إنهن يدركن تمامًا أهمية صورتهم العامة ويكرهون العنف والحجج، في الحب، هن متطرفات للغاية. هناك فرق واضح بين من يحبون ومن لا يحبونه ونادرًا ما يجتازن هذا الخط. ولكن إذا أحببن شخصًا ما، فسيضعون كل شيء في العلاقة. لكن كلما تعمقوا، زاد الأذى الذي يمكن أن يصيبهن. 

عيوب برج الأرنب الصيني

من أهم عيوب مواليد برج الأرنب الصيني، ما يلي:

  • متوترين في معظم الأحيان، هم محافظون ومترددون جداً، على الرغم من أنهم أحيانًا طموحون، إلا أنهم لا يجرؤون على اتخاذ إجراءات على الفور.
  • عندما يواجهون المصاعب، فإنهم يميلون للهروب من الواقع.
  • في العلاقات، هم عاطفيون لدرجة أن الناس لا يستطيعون التعرف على مشاعرهم الحقيقية.
  • كما أنهم يحبون الإنفاق ولا يهتمون أو يستعدون للمستقبل.
  • سيعيشون حياة سلمية وسلسة، لكن في بعض الأحيان سوف يشعرون بالملل من أسلوب الحياة الممل، لذا قد يفعلون أمورا غير متوقعة بالنسبة لمن حولهم.

توافق برج الأرنب مع الأبراج الأخرى

هناك الكثير من الأبراج التي قد تتوافق بشكل مثالي مع برج الأرنب الصيني، أفضل الشركاء الرومانسيين للأشخاص الذين ولدوا في عام الأرنب هم الأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب أو العنزة أو الخنزير، يشترك الثلاثة جميعًا في روح عطوفة وهادئة تجعل من السهل عليهم التعايش جيدًا مع أولئك الذين ولدوا تحت في عام الأرنب الصيني.

توافق برج الأرنب الصيني مع برج العنزة

يشكل برج الأرنب وبرج العنزة سويا تطابقًا مثاليًا لأنهما يتسمان بالهدوء والود والرومانسية.

توافق برج الأرنب الصيني مع برج الكلب

تكمل الأرانب والكلاب بعضها البعض لأنهم يدعمون احتياجات بعضهم البعض ويريدون رؤية بعضهم البعض ينجحون. تستطيع

توافق برج الأرنب الصيني مع برج الخنزير

الأرانب والخنازير أيضًا، يمكنهم بناء علاقات ناجحة لأن كلاً منهما يمكن أن يثير اهتمامات وتعاطفات بعضها البعض.

في بعض الأحيان، قد يستغرق الأشخاص مواليد، عام الأرنب مزيدًا من الوقت لتوسيع عقولهم والعثور على شريك رومانسي ولكن عندما يفعلون ذلك، ستكون لديهم علاقة عميقة ومثمرة.