تركي آل الشيخ يشكر كل من شارك في ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هاشتاج ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح يتصدر تويتر
صور ترصد حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح
عبدالله نجل طلال مداح عن ليلة صوت الأرض لتكريم والده: ليلة استثنائية

 وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في المملكة العربية السعودية، الشكر لكل النجوم الذين شاركوا في إحياء ليلة صوت الأرض لتكريم الراحل طلال مداح.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: " ارفعوا راسكم ابوكم فنان كبير وبلده تكرمه  أشكر كل نجومنا ونجماتنا الي شاركو من كل البلاد العربيه وأشكر كل من ساهم المايستروات والفرق الموسيقيه والشعبيه والاخراج والاداره و التغطيه الاعلاميه والحضور الكريم ... والقادم أجمل ان شاء الله ... شكرا من صميم قلبي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشهد الحفل تكريماً خاصاً للراحل طلال مداح من خلال تقديم لوحات غنائية لأشهر أغانيه، بجانب فيلم تسجيلي يسجل مسيرته الفنية.

طلال مداح كان من أوائل الذين أسهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، إذ غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن.

وفي بداية الحفل عرض زينت طائرات الدرونز سماء الرياض برسم صورة الفنان الراحل طلال مداح، البوليفارد سيتي بمدينة الرياض وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فناناعربياً.

كان الحفل شهد كلمة من الاعلامي حسين نجار الذي وجه كلمة مؤثرة و رسالة شكر ووفاء، وقال: "الوفاء سمة الشرفاء، وهذه الليلة تُجسد مثلا جميلاً لبلادنا الحبيبة بقيادة الملك سلمان، وسمو ولي العهد الأمير محمد..  وشكرا معالي رئيس هيئة الترفيه على هذا التكريم".

وفقاً لعدد من التقارير الإعلامية سجلت ليلة صوت الأرض حضور أكثر من 43 فنانا وفنانة من جميع أنحاء العالم العربي؛ للمشاركة في تكريم الراحل طلال مداح.