تحويل محطة قطار مهجورة إلى فندق مذهل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مقالات ذات صلة
صور: لشدة جمالها.. 15 محطة قطار مذهلة ستصل إليها مبكرًا للاستمتاع بها
تعرفوا على أكبر محطة قطارات في العالم!
أغرب الصور التي التقطت في قطارات ومحطات مترو الأنفاق

افتتحت محطة كانفرانك للسكك الحديدية في عام 1928، مع حفل افتتاح حضره كل من ملك إسبانيا ورئيس الجمهورية الفرنسية، حيث يقع الفندق في إسبانيا بالقرب من الحدود الفرنسية. خلال الحرب العالمية الثانية، شهدت محطة كانفرانك العديد من الأحداث السيئة. لذا بحلول عام 1970، كانت المحطة قد أغلقت أبوابها. 

ظلت المحطة مهجورة لعقود حتى بدأ العمل في تحويل المبنى إلى فندق تديره مجموعة Barcelo Hotel Group. بعد سنوات من التجديد، استقبل الفندق ضيوفها الأوائل في يناير 2023. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حتى عندما كانت المحطة مهجورة، اجتذبت الزوار والسياح، حيث توافد المصورون إلى المحطة، التي صممها المهندس المعماري الإسباني فرناندو راميريز دي دامبيير. 

نظرًا لموقعها الحدودي، تم تقاسم ملكية محطة كانفرانك في الأصل بين فرنسا وإسبانيا. وهي مملوكة الآن من قبل حكومة أراغون المحلية في إسبانيا، الذين عملوا على تجديد الفندق مع Barcelo Hotel Group. ولعبت محطة كانفرانك دورًا نشطًا خلال الحرب العالمية الثانية وشهدت على لحظات من الأمل واليأس. 

كان لا بد من تكييف مبنى عام 1928 ليلائم معايير ورفاهية فندق حديث، دون أن يفقد طابعه التاريخي. يهدف التصميم الداخلي للفندق إلى استحضار عشرينيات القرن الماضي من خلال النسيج والديكور والزي الرسمي للموظفين. هناك 104 غرفة في الفندق، بما في ذلك أربعة أجنحة. توجد منطقة عافية، بما في ذلك حمام سباحة وثلاثة مطاعم.  

من جانبه، قال رئيس البلدية سانشيز موراليس إنه "سعيد جدًا" بالطريقة التي يتم بها استحضار "تاريخ المحطة وبيئة السكك الحديدية" في جميع أنحاء الفندق. وأضاف "نأمل أن يكون هذا وجهة سياحية لجميع لسياح".