تايلاندي يفاجئ زوجته بوشم شهادة زواجهما على ساعده كهدية في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
جورج كلوني يهدي زوجته في عيد زواجهما الثاني هذه الهدية الأسطورية
شاهد كيف فاجأ رجل عجوز زوجته المريضة في عيد زواجهما
فيديو زوج يهدي زوجته سيارة Range Rover و iphone X في عيد زواجهما

فاجأ رجل تايلاندي زوجته بوشم شهادة زواجهما على ساعده كهدية في عيد الحب. حيث شارك صالون للوشم في كاينج خوي بمقاطعة سارابوري بوسط تايلاند مؤخرًا صورة لأحد مشاريعهم الأخيرة وهي نسخة من شهادة زواج موشومة على ساعد شخص ما. على ما يبدو، أراد العميل أن يفاجئ زوجته بإثبات فريد على حبه لها، لذلك طلب من فناني الوشم تثبيت شهادة زواجه بشكل دائم على ذراعه.

بدلاً من شراء الزهور أو الشوكولاتة في عيد الحب، كما كان يفعل عادةً، قرر السيد فال البالغ من العمر 34 عامًا أن يفاجئ زوجته بهدية غريبة وغير متوقعة، حيث قرر أن يهديها نسخة دائمة من شهادة زواجهما مكللة بالزهور. مع الإطار وعلامة الختم على جسده.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أمضى فال 8 ساعات على كرسي الوشم، لكنه يدعي أن الأمر يستحق كل هذا العناء لإسعاد زوجته المحبوبة. يبدو أن زوجته صُدمت قليلاً مما فعله، لكنها قبلته كدليل على حبه واحترامه لها.

قال السيد فال "هذا الوشم بمثابة تذكير لي. عندما نتشاجر أو يكون لدينا خلاف، سوف أتطلع إلى ذلك لأتذكر الأيام التي كنا فيها متحمسين ووواقعين في الحب مع بعضنا البعض ولكي نتحمل كل شيء حتى تظل عائلتنا سعيدة ونربي أطفالًا ناجحين".

انتشرت صور الوشم غير المعتاد على وسائل التواصل التايلاندية هذا الأسبوع وجذبت الكثير من التعليقات الإيجابية التي تشيد بحب الرجل لزوجته. حيث كتب أحدهم "هذا ما يسمى بأن الحب أفعال والأفعال أهم من الكلمات"، بينما كتب شخص آخر "هذا الدليل على الحب يستحق التصفيق". بينما علق شخص ثالث "مع هذا الحب العميق، أتمنى أن تستمر سعادتهما إلى الأبد".