بالفيديو... لصوص يداهمون متجر آبل في كاليفورنيا وتصرف صادم من الموظفين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
تصرف صاحب متجر في كاليفورنيا ضد مشردة يثير موجة غضب
امرأة تهاجم موظفة في متجر بمحطة بنزين بحجر في فيديو صادم
بالفيديو... سطو على متجر ومحاولة الاستيلاء على أجهزة آيفون الجديدة

أظهرت لقطات صادمة قيام مجموعة من اللصوص بمداهمة متجر آبل في كاليفورنيا. لكن ما صدم المشاهدون هي اللحظة التي بدا فيها أن موظفًا في شركة آبل قام بتسليم أحد اللصوص جهاز آيباد أثناء قيامهم بتمزيق وحدات العرض ووضع الأجهزة في حقائب الظهر.

لم يحاول الموظفون التدخل في اللصوص وبدلاً من ذلك قاموا بإبعاد العملاء الآخرين عن مكان الحادث. مقطع الفيديو الذي تم تحميله على حساب تويتر باسم CryptoKaleo كان عنوانه "المجتمع محطماً في كاليفورنيا" ، مشيرًا إلى الطريقة غير المبالية التي تفاعل بها الموظفون والجمهور مع المشهد اللافت للنظر.

حيث كُتب تعليقاً على مقطع الفيديو "المجتمع محطم للغاية في كاليفورنيا لدرجة أن الموظفين يتم تدريبهم بشكل أساسي للمساعدة في سرقة عشرات الآلاف من الدولارات من البضائع أمامهم مباشرة (لاحظ أنهم يعيقون العملاء) حيث يقف الجميع حولهم ويشاهدون".

ومع ذلك، اعتقد آخرون أن موظفي آبل فعلوا الشيء الصحيح، بحجة أنهم لم يتلقوا أجورًا كافية لوضع أنفسهم في طريق الخطر لحماية البضائع. وأشار آخرون إلى أن أجهزة العرض سيتم إغلاقها بواسطة آبل عن بُعد بمجرد الإبلاغ عن سرقتها.

حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "مجرد قضية مسؤولية. لا يستحق الموظف أن يتعرض للطعن / إطلاق النار / الضرب بسبب منتج من المحتمل أن يكون لديك بالفعل تأمين عليه على أي حال"، وأضاف "بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يتم إدراج جميع هذه الأجهزة في القائمة السوداء من قِبل آبل أيضًا".

بينما علق آخر "هل يتوقع أي شخص حقًا أن يقوم الموظفون بإيقافهم عندما يتقاضون رواتبهم 16 دولارًا في الساعة؟ على الأقل يحاولون حماية العملاء. قال آخر "اذهب واطلب من ابنك أن يعمل في وظيفة مماثلة ويخاطر بحياته لحماية سلع الشركة".

الأمر المضحك هو أن جميع الأجهزة المعروضة تصبح خاملة تمامًا بمجرد مغادرتها المتجر حتى لا يمكن إعادة بيعها.