بالصور… زفاف الإعلامية سالي عبد السلام

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أول رسالة من سالي عبدالسلام لجمهورها بعد حفل زفافها
سالي عبد السلام تهاجم متابعة لها بسبب صور أداء العمرة
إعلامية مصرية تهرب من حفل زفافها قبل لحظات من عقد القران

احتفلت الإعلامية المصرية سالى عبد السلام بحفل زفافها منذ قليل على مؤمن سالم الباز، داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأسرة والأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين.

حفل زفاف سالي عبد السلام

شاركت الإعلامية سالي عبد السلام صوراً من حفل زفافها على مؤمن سالم الباز والتي ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة ومختلفة وأبهرت المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت أعلنت أمس عن تحضيرات لحفل زفافها وشاركت صوراً مع العريس وقالت سوف أخبركما عنه فيما بعد.

سالي عبد السلام

تعتبر سالى عبد السلام من المذيعات اللاتي يمتلكن بشكل كبير على السوشيال ميديا لتميزها بخفة دمها وإطلالاتها المختلفة التي تظهر بها من وقت لآخر.

وتقدم الإعلامية برنامج "حكاية كل عيد" مع الإعلامي خالد عليش على راديو "ميجا FM" بالتناوب مع المذيعين: "آية حسين وأمجد الشرقاوي"، "نيفين محمود وشريف مدكور"، "همسة إمام وإبراهيم فايق"، "دنيا صلاح عبد الله وحسام رضا"، "مارينا المصري ومحمد فهمى"، و"نيفين محمود وشريف نور الدين".

زواج سالي عبد السلام

وشاركت الصور من حفل زفافها مع زوجها وعلقت على الصورة، قائلة: “حبيتك .. وبحبك .. وهحبك على طول..وهتعرفوا هو مين و بيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله..بس طالبةمنكم دعوات كتير اوى ..بارك يا رب لنا وبارك علينا و اجمع بيننا فى خير ..اللهم_بارك #اللهم_امين ..سكينة و مودة و رحمة طول العمر يارب ..رزقت حبه ..ان بعد الصبر جبر… انت رزقى يا مؤمن اللهم بارك”.