بالصور.. نيمار يحتفل بولادة طفلته ويعلق: شكراً لاختيارك لنا

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
بالصور.. جاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه الخامسة
تغريدة لأب يحتفل بنجاة طفلته من السرطان تثير تعاطف مستخدمي الإنترنت
عبارات عن طفلتي

أعلن نجم الهلال السعودي نيمار جونيور، صباح اليوم، عن ولادة ابنته مفاي من شريكته برونا بيانكاردي، بنشر مجموعة من الصور والتعليق عليها "مرحباً ابنتي".

كان قد أبقى الثنائي، علاقتهما طي الكتمان نسبيًا، ومع ذلك، في عام 2022 ظهرا لأول مرة على إنستغرام من خلال مشاركة بضع صور معًا.

واليوم السبت، أعلن نيمار نجم كرة القدم البرازيلي أنه رُزق بطفلة من برونا بيانكاردي.حيث شارك مجموعة من الصور الرائعة على منصة إنستغرام مع الطفلة وشكر طفلتهما على اختيارها لهما.

نيمار يستقبل ابنته مافي

وكتب نيمار باللغة البرتغالية: "وصلت مافي، لإكمال حياتنا". وأضاف "مرحبًا يا ابنتي! أنت بالفعل محبوبة جدًا من قبلنا، شكرًا لاختيارك لنا".

على وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت أخبار نيمار، تفاعل محبيه. حيث غمر مستخدمو الإنترنت قسم التعليقات برسائل التهنئة. وكتب أحد المستخدمين "مرحبا مافي! بارك الله فيك". وقال آخر "كم هي جميلة! بارك الله في هذه الأميرة الصغيرة الجميلة".

بينما كتب أحد المستخدمين "يا لها من متعة أن نكون جزءًا من هذه اللحظة معك! أحبكم جميعًا كثيرًا!" علق الثالث. وأضاف آخر "مرحبًا يا أميرة مافي! بارك الله فيكم دائمًا، تهانينا وأطيب تمنياتنا".

وأعلن نيمار وبيانكاردي عن الحمل في أبريل الماضي عبر منشور على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، حيث كتب "نحن نحلم بحياتك، ونخطط لوصولك ومعرفة أنك هنا لإكمال حبنا، يجعل أيامنا أكثر سعادة. ستصلين إلى عائلة جميلة، مع أخيك وأجدادك وأعمامك وعماتك الذين يحبونك كثيرًا بالفعل تعالي قريباً، نحن في انتظارك.

والجدير بالذكر أن نيمار لديه ابن يبلغ من العمر 12 عامًا، هو دافي لوكا، من كارولينا دانتاس.