بالصور.. مارك زوكربيرغ يحصل على الحزام الأزرق في رياضة الجوجوتسو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
مارك زوكربيرغ يتفوق على نيمار في تحدي الكرة!
مارك زوكربيرغ يكشف عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها يومياً
مارك زوكربيرغ يفوز في أول مشاركاته ببطولة لرياضة جوجيتسو

كشف مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن حصوله على الحزام الأزرق في رياضة جوجوتسو البرازيلية بنشر مجموعة من الصور التي وثقت الحدث.

شارك الملياردير البالغ من العمر 39 عاماً، إنجازه الأخير في عالم الرياضة على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر مجموعة من الصور، كما هنأ مدربه ديف كاماريلو على حصوله على الحزام الأسود من الدرجة الخامسة.

والجدير بالذكر أن هناك خمسة ألوان مختلفة للحزام في رياضة الجوجوتسو، تبدأ بالحزام الأبيض، ثم الأزرق والأرجواني والبني، ثم الحزام الأسود.

شارك زوكربيرغ عبر حسابه الرسمي على إنستغرام الصور مع تعليق، قال فيه "تهانينا ديف كاماريلو على الحزام الأسود من الدرجة الخامسة. أنت مدرب رائع وقد تعلمت الكثير عن القتال والحياة من التدريب معك. كما تشرفت بالحصول على الحزام الأزرق".

وترك المدرب كاماريلو تعليقاً، قال فيه "إنه لشرف كبير أن أعرفك وأن أتعلم منك. شكرًا لك على دعمك وعرضك المذهل للانضباط".

حظي منشور مارك زوكربيرغ بالكثير من الإشادة من معجبيه الذين هنأوه على هذا الإنجاز.

قبل أيام قليلة، انتشرت أخبار الدعوة لتحدي قتال القفص بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، كان ماسك هو أول من تحدى زوكربيرغ في "مباراة القفص". وقبل الأخير التحدي من خلال الرد بـ "أرسل لي موقع المواجهة". على الرغم من الضجة، لا يوجد تأكيد على أن المعركة ستقع بالفعل.

في وقت سابق من هذا العام، تصدّر مؤسس فيسبوك عناوين الصحف عندما فاز بميداليتين في بطولة الجوجوتسو والتي أقيمت في مدرسة ثانوية في وادي السيليكون. أعرب مارك زوكربيرغ عن حبه لفنون القتال المختلطة، ووصفه مدربه بأنه "قاتل صامت" في الحلبة.