اللعب مع الفهود والأفيال مباشرة.. أفضل أماكن الإجازة لمحبي الحيوانات

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أضخم 10 حيوانات في العالم.. تفوقت في حجمها على الأفيال
حيوانات تلعب لعب الأنسان
لمحبي الحيوانات إليك قائمة بأبرز المحميات الطبيعية حول العالم

هل أنت مجنون بمملكة الحيوانات أو مغامر تحت البحر؟ إذا كنت تحب الحيوانات فأنت على وشك الحصول على بعض الأخبار الجيدة. تحتوي هذه القائمة على أفضل أماكن العطلات لمحبي الحيوانات من جميع أنحاء العالم!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

السفر حول العالم

سواء كنت ترغب في احتضان الأبقار في كاليفورنيا أو التطوع مع الأفيال في أفريقيا فقد قمنا بتغطيتك بأروع جزر الحيوانات والمرح الرباعي الذي يقدمه كوكب الأرض.

سواء كنت تحب السباحة مع أسماك القرش أو العمل بشكل عملي مع حيوانات الباندا العملاقة في الصين فهناك الكثير من رفاقك من محبي الحيوانات في العالم الذين يرغبون في مساعدتك على القيام بذلك ونحن هنا لمساعدتك في التواصل معك.

فلماذا لا تفكر في جعل إجازتك القادمة واحدة تتذكرها مدى الحياة؟ سواء كانت جزر الحيوانات هذه وملاذ المخلوقات وأماكن العطلات لمحبي الحيوانات تقودك إلى مكان يمكنك فيه تكوين صداقات مع القرود أو إحداث فرق في حياة الفهد هناك شيء واحد مؤكد: ستتركك جميعًا بذكريات ستعتز به مدى الحياة.

استرخِ مع الفهد في مطعم Cheetah Outreach بجنوب أفريقيا

إذا كنت تحب قططًا صغيرة الحجم فراجع برنامج المتطوعين في Cheetah Outreach في جنوب إفريقيا. تعمل المنظمة على زيادة الوعي وتعزيز بقاء القطط الرائعة المهددة بالانقراض في مركز التوعية الضخم الخاص بها.

يقومون هناك بتربية المزيد من الحيوانات الجميلة. إنه ليس مكانًا رائعًا للزيارة فحسب بل يرحب المركز أيضًا بالمتطوعين من جميع أنحاء العالم الذين تمت دعوتهم للعمل مع البسيسات الكبيرة التي تعيش في المنشأة وإثرائها.

يُطلق على هذا المتأنق اللطيف ذو المظهر الجريملين، موطنها الأصلي الفلبين فقط الرئيسيات الصغيرة خجولة بشكل لا يصدق لذلك يتواجد الموظفون باستمرار في الحرم لإرشاد الضيوف على طول الجولات والتي يتأكدون من الحفاظ على الهدوء والاحترام اللطيفين بشكل لا يصدق.

على طول الطريق سترى الرجال الصغار المحبوبين يستمتعون ببيئتهم الكبيرة الخالية من التجوال والتي تم إعدادها لتجعلهم يشعرون وكأنهم في المنزل.

زيارة الحيوانات حول العالم

رحلة مع الفيل في حديقة الفيل الطبيعية بتايلاند

إذا كنت تحلم دائمًا بإحداث فرق كبير فيمكنك إنشاء واحد لبعض أكبر الأولاد في حديقة Elephant Nature Park في تايلاند. توفر الحديقة ملاذًا للأفيال التي أصيب العديد منها أو تيتم أو أعمى أو أسيء استغلالها كحيوانات عاملة.

حتى إنهم يقدمون فرصًا عملية للتطوع حيث يمكنك الاشتراك للمساعدة في إضفاء السعادة على بعض أكبر الأصدقاء الذين ستحصل عليهم على الإطلاق.

استرخ في مهرجان جولدن ريتريفر في إينفيرنيس شاير، اسكتلندا

هل ترغب في قضاء وقت ممتع في بيئة تجعل كل مشهد في 101 كلب مرقش يبدو وكأنه تغيير غبي؟ ثم تحقق من مهرجان المسترد الذهبي السنوي هذا الذي يستضيفه نادي المسترد الذهبي في اسكتلندا! يتضمن الحدث العشاء والرقص وعروض الكلاب والمزيد من الرجال والبنات الذهبيين الذين يمكنك التخلص منهم.

احتفل مع الدببة القطبية في تندرا لودج في مانيتوبا كندا

إذا لم تستطع الحصول على ما يكفي من الدببة القطبية فلن تشعر بخيبة أمل إذا أحضرتها إلى مانيتوبا كندا هذا الخريف! في كل عام خلال هجرة الخريف ينتهي الأمر بالمنطقة باستضافة أكبر مؤتمر غير رسمي للدب القطبي في العالم.

هل تريد الاقتراب والشخصية دون أن تصبح وجبة خفيفة لذيذة؟ ما عليك سوى حجز إقامتك على متن Tundra Lodge وهو فندق ضخم متجدد يعيد وضعه باستمرار ليمنحك أفضل رؤية ممكنة لأصدقائك القطبيين الجدد.

دلل الباندا في قاعدة Bifengxia Panda في الصين

هل تعتقد أنه سيكون من الرائع التسكع مع الباندا العملاقة طوال اليوم؟ من خلال برنامج Panda Volunteer في قاعدة Bifengxia Panda في الصين (لديهم مواقع أخرى أيضًا ، إذا كان موقع Bifengxia قيد الإنشاء).

مقابل رسوم رمزية يمكنك التسجيل للتطوع ومساعدة الموظفين على رعاية مجموعة من أكبر حشرات الحضن في البلاد. ستنضم إلى خبراء الباندا المدربين وأنت تساعد في إطعام الكبار وتنظيفهم واستحمامهم بالحب.

السفر وسط الحيوانات

Safari بمسؤولية مع محمية SanWild للحياة البرية في أمريكا الجنوبية

هل تريد رؤية المخلوقات الجميلة التي تعتبر جنوب إفريقيا موطنًا لها دون المخاطرة برعاية شركة سفاري أقل من صديقة للحيوانات؟ تحقق من SanWild Wildlife وهو مركز غير هادف للربح لإعادة تأهيل الحيوانات وإعادة تأهيلها يستوعب الحيوانات المصابة أو اليتيمة أو المريضة ويمنحها مكانًا آمنًا للتعافي قبل العودة إلى البرية.

لديهم حتى المخيمات للزوار بين عشية وضحاها في حال كنت ترغب في قضاء الليل في الاستماع إلى مكالمات البرية.

تكوين صداقات مع خراف البحر في فلوريدا

باعتبارها واحدة من أكثر الكائنات البحرية برودة حولها ، فإن خراف البحر تشبه نوعًا ما تماثيل بوذا في المحيط ولا يزال من الممكن العثور عليها في البرية في ولاية فلوريدا.

إذا كنت ترغب في الذهاب في رحلة استكشافية لمشاهدة خراف البحر فراجع بحثًا رائعًا على موقع Save the Manatee Club. لا يحتوي النادي على جميع المعلومات التي ستحتاجها عن اللاعبين الكبار فحسب بل يحتوي أيضًا على قائمة بأماكن التسكع المفضلة لديهم حتى تتمكن من زيارتهم في موطنهم الأصلي.

خذ كلبًا مأوى في رحلة نهارية في هاواي

إذا كنت من محبي الكلاب فاستغل الفرصة الفريدة لمساعدة شخص محتاج في المرة القادمة التي تجد نفسك فيها في هاواي. تسمح جمعية Kauai Humane Society للزوار بأخذ ملاجئ المأوى في رحلات يومية بينما يتم تزيينهم جميعًا بالسترات المصنوعة حسب الطلب "تبناني".

لن يقتصر الأمر على قضاء اليوم في الاستمتاع معك في الجنة بل سيعلنون أيضًا عن توفرهم لآباء الفراء المحتملين، تم إنشاء الجمعية أيضًا لمساعدتك في إعادة الرجل الصغير إلى البر الرئيسي إذا وقعت في الحب وقررت التبني.

شاهد أحدث صيحات الموضة في مشتل لوس أنجلوس

مهما كان ما يجذب الأشخاص الجميلين إلى هوليوود فقد اتضح أنه حتى الطيور ليست محصنة ضده. لذلك في المرة القادمة التي تجد فيها نفسك في لوس أنجلوس تأكد من زيارة مشتل LA County والحديقة النباتية في Arcadia.

ولا يقتصر الأمر على أنها تفتخر بعدد مذهل من الطاووس المتجول المجاني بل إنها تتميز أيضًا بأكثر من 100 فدان من الزهور والبرك وكل الأشياء الجميلة.