القارب الطائر في الهند… فيديو مذهل لنهر خلاب في ميغالايا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو مذهل لأصغر طائرة إسعاف في العالم
فيديو مذهل لإنقاذ طائرة من التحطم.. مهارة قائدها ستبهرك حتماً
فيديو مذهل لـ طائر نورس يخطف سمكة من فم صاحبها

مع المروج الخضراء المورقة والأنهار الصافية مثل البلورات والتلال المغطاة بأشجار الصنوبر والشلالات الرائعة والبحيرات والغابات المهيبة، ولاية ميغالايا الهندية، هي بالفعل جنة لمحبي الطبيعة.

تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بالصور ومقاطع الفيديو التي تبرز جمال الدولة. لكن ظهر مؤخراً، مقطع ساحر، حيث يُظهر مدى صفاء أنهار ميغالايا، لدرجة أن القوارب تبدو وكأنها تطير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وثق مقطع فيديو، منظرًا خلابًا للتجمع المائي الصافي في ميغالايا، في نهر أومنجوت بالتحديد، المعروف أيضًا باسم نهر داوكي. وجاء في التعليق على مقطع الفيديو "هل شاهدت هذا القارب الطائر في الهند من قبل؟ ميغالايا".

في المقطع القصير، يمكن للمرء أن يرى قاربًا على المياه الصافية بينما تستمتع امرأة برحلة هادئة. تعطي الصورة المذهلة انطباعًا كما لو أن القارب لا يطفو ولكنه يطير في الهواء. منذ أن تمت مشاركة الفيديو وحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة وأكثر من 234000 إعجاب. وأبدى مستخدمي الإنترنت، ذهولهم من جمال المنظر المدهش.

كتب أحد المستخدمين: "هذا عن أنقى نهر رأيته في حياتي. وفي الهند رائع". وعلق مستخدم آخر قائلاً "لا يبدو الأمر حقيقياً، لكن إذا كان كذلك، فهذا أروع شيء رأيته في حياتي". وأضاف مستخدم ثالث "في البداية اعتقدت أنه غير واقعي ثم بحثت عن المكان. يا لها من مفاجأة أنها حقيقية".

نهر أومنجوت هو وجهة شهيرة بين السياح. وهو يقع بالقرب من الحدود بين الهند وبنغلاديش وهي منطقة صيد رئيسية لكل من الصيادين الهنود والبنغاليين. لا يتدفق النهر عبر المناظر الخضراء فحسب، بل يضيء أيضًا مثل الفضة.