الصين: 3 نساء يتعاون لإدخال رجل السجن بعد نصبه عليهن باسم الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور نجوم متزوجون من نساء غاية في الجمال يحسدون عليهن في كل الحفلات
التقاط صور للنساء المرضعات يعرضك للسجن في هذه البلدان
صور لن تتخيل أنها من داخل سجن النساء في ألمانيا!

بعض القصص تبدو غريبة لدرجة اعتقادك أنها سيناريو فيلم وليست من الواقع. في واحدة من هذه القصص الغريبة، تعاونت ثلاث نساء في الصين لفضح رجل تظاهر بأنه مغرم بهن وخدعهن للحصول على مبلغ 100 ألف يوان.

حكم بالفعل على الرجل في شنغهاي بالسجن لمدة عامين وستة أشهر. وذلك حسبما ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست.

وفي التفاصيل، بدأت القصة، عندما ذهبت النساء الثلاث إلى مركز شرطة في منطقة يانغبو بشانغهاي في 10 فبراير للإبلاغ عن رجل يُدعى "هي شيوي". حيث زعمت النساء أن شيوي اقترض منهن المال باسم الحب، لكنه لم يرده.

قالت إحدى النساء، وهي تشين هونغ، إنها بدأت تشك في شيوي وفحصت هاتفه بعد نومه. ووجدت عدة رسائل من امرأة أخرى تسأله عن سبب تجاهله لمكالماتها. اتصلت تشين بعد ذلك بالمرأة وعلمت أنه وعدها بالزواج. ثم تلقت تشين مكالمة من امرأة ثالثة، تدعى تشاو لين، تقول إنها كانت أيضًا صديقة شيوي. وعندما استيقظ الرجل، واجهته تشين بما علمته من النساء وطالبته بإعادة الأموال التي أخذها منها. وبعد رفضه، وصلت النساء الثلاث إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى.

كان من الواضح أنهن يتشاركن نفس الرجل. الذي كان يواعد إحداهن منذ أكتوبر 2022 والثانية منذ يونيو 2022 والثالثة منذ 2021. ووجدت الشرطة أثناء التحقيقات، أن شيوي قد استقال من وظيفته في عام 2020 وأصبح عاطلاً عن العمل منذ ذلك الحين. لذا كان يستخدم أموال النساء في سداد ديونه.

في هذه الأثناء، قررت النساء الثلاث اللائي أصبحن صديقات حميمات أثناء التحقيق، أن يقضين عطلة في الخارج معًا. وقالت إحداهن عن هذه العطلة "لقد توافقنا بشكل جيد خلال الرحلة. كنا نناقش سؤالاً كل يوم وهو كيف استطاع يخدعنا؟ نحن الثلاثة طيبات، لذلك تمكن من خداعنا والحصول على الأموال منا"".