الشيخ حمدان بن محمد يهنئ لينكد إن بذكرى تأسيسها ويحتفي بوجودها في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
مقالات ذات صلة
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يتقدم المشاركين في تحدي دبي للجري
صور.. الشيخ حمدان بن محمد يتقدم 226 ألف مشترك في تحدي دبي للجري
في ذكرى ميلاده.. 15 صورة من طفولة ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد

تلقت شركة "لينكد إن" للتواصل الاجتماعي ومجتمع الأعمال تهنئة مختلفة بالذكرى العشرين لتأسيسها، من قبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي،.

وعبر الشيخ حمدان، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت، عن احتفاء دببي باستضافة المقر الرئيسي للشركة العالمية بالشرق الأوسط منذ أكثر من 10 سنوات، وهو المقر الذي يخدم أكثر من 80 بلدا.

واعتبر أن "لينكد إن" هي جزء من قصة نجاح دبي كمركز إقليمي راشد لمجموعة من أهم شركات التكنولوجيا العالمية.

ولفت إلى توفير دبي بيئة أعمال تحظى بأعلى مقومات التنافسية لاجتذاب أفضل المواهب والعقول.

وهذه نص تغريدة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد:

"نهنّئ شركة (لينكدإن) وفريقها في الذكرى العشرين على تأسيسها، ونحتفي بوجودهم في دبي منذ أكثر من 10 سنوات، من خلال مقرهم الرئيسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يخدم أكثر من 80 بلداً.. (لينكدإن) جزء من قصة نجاح دبي كمركز إقليمي رائد، لمجموعة من أهم شركات التكنولوجيا العالمية، التي تجتذب نخبة من أفضل المواهب والعقول من مختلف أنحاء العالم، عبر توفير بيئة أعمال تحظى بأعلى مقومات التنافسية".

جائزة "لينكد إن" للمواهب التعليمية

يذكر أنه قبل أسبوعين، فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة "لينكد إن" للمواهب التعليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022 عن فئة "بطل التعلم في القطاع الحكومي الإماراتي للمؤسسات التي يزيد عدد موظفيها على 1000 موظف".

وقالت "لينكد إن" إن الجائزة جاءت "تقديراً لنجاح الهيئة في تزويد جميع موظفيها بالمهارات المناسبة التي تواكب احتياجات العمل وفق أحدث وأرقى المعايير العالمية".

استطلاع عن ثقة الموظفين بالإمارات والسعودية

وفي يناير الماضي، قالت رئيسة الإعلام والاتصال في "لينكد إن" الشرق الأوسط، نجاة عبدالهادي، إن الشركة أجرت استطلاعاً للموظفين في الإمارات والسعودية أظهر أن ثقة الموظفين في أسواق السعودية والإمارات الأعلى عالميا.

ووفقا للاستطلاع، يثق 74% من الموظفين في الإمارات و68% في السعودية بالحصول على وظيفة جديدة، وهو ما وصفته رئيسة الإعلام في لينكد إن الشرق الأوسط، بأنها أعلى النسب المسجلة بين أغلب مناطق العالم ومنها الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وفقا لما نقلته عنها، آنذاك، قناة "العربية".