البساطة والنعومة..تشابهات جمعت بين رجوة آل سيف وكيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
مقالات ذات صلة
الأناقة والبساطة..أجمل إطلالات رجوة بنت خالد آل سيف
تفاصيل أول لقاء بين ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة آل سيف
معلومات عن والدة رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

 تحظى الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، باهتمام كبير مع اقتراب حفل زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الأول من يونيو القادم.

من الأمور التي جذبت الأنظار لها إطلالتها وتصرفها كالأميرات وشببها الكثير عبر منصات السوشيال ميديا بكيت ميدلتون أميرة ويلز من حيث البساطة في الإطلالات وفي تسريحة الشعر.

اعتمدت الآنسة رجوة منذ الكشف عن خطبتها على ولي عهد الأردن على تسريحات شعر بسيطة فدائماً ما تترك شعرها منسدلاً مثلما تفعل أميرة ويلز كيت ميدلتون سواء في المناسبات الرسمية أو في بعض اللقطات التي جمعتها بولي عهد الأردن والأسرة الملكية أو مع ملكة الأردن الملكة رانيا العبدالله.

غلب على إطلالات الآنسة رجوة البساطة منذ حفل الخطبة الذي تم في السعودية، وصولاً لآخر إطلالة لها كشف عنها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حين عايدها بعيد ميلادها وهي تقف بجوار الحصان، ليشبهها الكثير ببساطة أميرة ويلز.

  تلقت رجوة آل سيف دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومنذ أيام أعلن الديوان الملكي في الأردن عن موعد الزفاف الملكي للأمير الحسين وخطيبته، وجاء في نص البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن عن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد السيف في 1 يونيو 2023"، ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة خالد السيف عمراً سعيداً".