الأناقة والبساطة..أجمل إطلالات رجوة بنت خالد آل سيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
مقالات ذات صلة
من هو خالد آل سيف والد الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني؟
بالصور- إطلالة العروس رجوة آل سيف من توقيع هذا المصمم العالمي
البساطة والنعومة..تشابهات جمعت بين رجوة آل سيف وكيت ميدلتون

 أناقة وبساطة بالغة تميزت بها إطلالات الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، منذ إعلان خطبتها لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، منذ حفل الخطوبة الذي تم في منزلها وحتى ظهورها الأخير بصحبة ولي العهد.

إطلالات رجوة آل سيف

تتميز جميع إطلالات رجوة آل سيف بالبساطة واعتمدت على الألوان الهادئة ما بين الأسود والأبيض والأصفر،كان الأسود والأبيض عنوان الكثير من الإطلالات التي اعتمدتها في عدد من الجولات بصحبة ولي العهد الأردني.

في واحدة من الإطلالات اعتمدت على إطلالة من Costarellos باللون الأزرق، وتميز الفستان بعدد من الطيات الناعمة، فيما جاءت الياقة على شكل v   تتميز جميع إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة وتعتمد على ماكياج غاية في البساطة مع رسمة للعين مميزة.

أجمل إطلالات رجوة آل سيف

وفي حفل خطوبة الأميرة سلمى شقيقة الأمير الحسين، اعتمدت على فستان من الثقافة النجدية وجاء بتصميم فضفاض بأكمام طويلة متدلية الأطراف. 

كان ولي عهد الردن الأمير الحسين بن عبدالله، كشف تفاصيل أول لقاء جمعه بخطيبته رجوة، في أحد اللقاءات الشبابية، وقال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  "القصة بسيطة، عندي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة تعرفت على رجوة من خلالها".

وتابع: "على فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد التعارف وفي يوم كان في شيء ذكرنى فيها، فقررت أن اسأل عنها وسبحان الله حصل النصيب و الحمدلله".

منذ أيام أعلن الديوان الملكي في الأردن عن موعد الزفاف الملكي للأمير الحسين و خطيبته، وجاء في نص البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن عن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد السيف في 1 يونيو 2023"، ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة خالد السيف عمراً سعيداً".