الأبراج الأكثر جاذبية جسدية إلى الأقل بالترتيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
ترتيب الأبراج من الأكثر إلى الأقل استعدادًا للسلوك الإجرامي
ترتيب الأبراج من الأكثر شراً وحتى الأقل: في أي مرتبة أنت؟
تعرف على ترتيب الأبراج الأكثر خيانة: هؤلاء الكسل يمنعهم من الخيانة

فيما يعد الجمال أو الجاذبية شيء نسبياً تماماً ويختلف في تقديره من شخص لآخر. إلا أن عالم الأبراج لديه تصنيفه الخاص عندما يتعلق الأمر بالأبراج الأكثر جاذبية بناءً على بعض السمات الساحرة. في القائمة أدناه تعرف على الأبراج الأكثر جاذبية جسدية إلى الأقل بالترتيب.

برج الميزان

برج الميزان هو أكثر الأبراج جاذبية جسديًا. يحكمه كوكب الزهرة (الذي يمثل الجمال) ومواليده معروفين بالشخصية الأكثر انضباطًا على الإطلاق، ولكن ليس مظهرهم الجيد فقط هو ما يجعلهم جذابين للغاية. سلاستهم في التعامل، هي ما يجذب الناس إليهم.

برج العقرب

على الرغم من كل مشاعرهم غير المعلن عنها وطبيعتهم التي يصعب قراءتها، فإن برج العقرب هو تعريف للجمال والجاذبية. على الرغم من أنهم لن يبرزوا على الفور، إلا أن مشاعرهم غير المبالية سوف تلفت انتباه الجميع. هناك شيء مغناطيسي بالفطرة حول برج العقرب يمكن توصيله بنظرة واحدة.

برج الأسد

هناك سبب يجعل عبارة "تظاهر بالأمر حتى تصنعه" إحدى النصائح الأكثر شيوعًا اليوم. الثقة تجعل حتى الشخص ذو المظهر العادي جذابًا. من الصعب علينا أن لا ننجذب إلى الأشخاص الذين يشعرون بأنفسهم، ومواليد برج الأسد يشعرون بأنفسهم دائمًا.

برج الثور

قد تعتبر برج الثور حصانًا أسودًا في سباق الأبراج الأكثر جاذبية. ولكن، على الرغم من افتقارهم إلى البريق والإثارة، فإنهم مفتونون بالأشياء الجميلة في الحياة. يحيط مواليد برج الثور أنفسهم بالأشياء الجميلة: الموضة، والديكور المنزلي، والمكياج، والأناقة، والفن، وما إلى ذلك. عندما تحيط نفسك بالكثير من الجمال، فلا بد أن ينعكس ذلك عليك. يعرف الثور دائماً ما هي الملابس التي يمكنك تنسيقها معًا للحصول على مظهر جذاب وما هي طرق قص الشعر لإبراز ملامحه. تساعد هذه الغريزة تجاه كل الأشياء الجميلة في دفعه إلى أن يتصدر ضمن قائمة الأبراج الأكثر جاذبية.

برج الحمل

برج الحمل هو برج واثق ومستعد للقفز في أي مجال وتحقيق الريادة فيه. غالبًا ما يكونون في طليعة الاتجاهات الجديدة، مما يجعلهم رائعين ولكن لا يتم تقديرهم دائمًا على الفور. قد يؤدي ميلهم إلى الصراع إلى تشويه صورتهم، لكن عندما يخفضون تلك النبرة الحادة ويبدأون في تحمل المسؤولية، لا يستطيع بعض الأشخاص إلا أن ينتبهوا ويلاحظوا ذلك.

برج القوس

لا يتمتع مواليد برج القوس عادة بجاذبية جسدية صارخة وعلى الرغم من أن لديهم بالتأكيد جمال خاص، لكنهم لا يتمتعون بنوع الجمال الذي يقضي الناس سنوات في نحته في الحجر. لكن ما يفتقرون إليه في الجمال الكلاسيكي يعوضونه بالكاريزما. إن مواليد برج القوس ماهرون جدًا في ملء أي مكان بطاقتهم المعدية لدرجة أنهم لا يفتقرون أبدًا إلى المعجبين.

برج الدلو

برج الدلو، غالبًا ما يُشار إلى مواليده بالسائرين على إيقاع الطبول الخاصة بهم. إن هذا النهج الفردي في الحياة والأسلوب هو ما يجعله برجاً تتعلق به مع مرور الوقت. على الرغم من أنهم لا يلفتون الأنظار دائمًا على الفور، إلا أن خياراتهم الفريدة في كيفية تمثيل أنفسهم من خلال الموضة والأناقة تجعلك لا تنساهم. وهناك شيء جذاب جدًا في شخص لا يمكنك نسيانه.

برج الجوزاء

قد لا يكون برج الجوزاء من أكثر الأبراج جاذبية جسديًا، لكن قدرته على التكيف تجعل الناس يحسدونه عليها. إن مواليد برج الجوزاء أذكياء، ويجيدون المحادثة، وسوف يتكيفون مع أي موقف تضعهم فيه. وعلى عكس بعض الأبراج الأكثر تحفظًا، فإن مواليد الجوزاء يشعرون بالراحة والثقة في الوجود في أي مكان، الأمر الذي يمكن أن يبهر أي شخص.

برج الحوت

لا يهتم برج الحوت بالجمال الخارجي، بل بالجاذبية الداخلية. إنهم مدفوعون بالتعاطف مع الآخرين والشعور العميق بالتعاطف الذي يترجم إلى جمال داخلي مذهل للغاية. إن الاهتمام بالآخرين هو سمة رومانسية، وهو أمر سيشعر به معظم الناس في حضرة مواليد برج الحوت.

برج السرطان

السرطان هو برج مائي بجدارة وتمامًا مثل المد والجزر، يمكن أن يكون لطيف في لحظة وبارد في اللحظة التالية. وعلى الرغم من أن وجه برج السرطان قد يساعده على الضياع وسط حشد من الناس، إلا أن هناك سمات أخرى تجذب الناس إليه. وبفضل طبيعتهم العميقة التي تهتم وترعى، فإن الأشخاص الذين سيلاحظون برج السرطان سوف يتم تدليلهم من قِبله. هذا القدر من الاهتمام الذي يقدمونه لك سوف يجعلك تشعر بأنك أكثر شخص محبوب في الحياة.

برج الجدي

الجدي هم زعماء عالم الأبراج. إنهم هنا للسيطرة، وإحاطة أنفسهم بالفخامة، والتغلب على أي تحد يأتي في طريقهم. إنهم ملفتون ليس بسبب مظهرهم ولكن بسبب شخصيتهم القوية. مثل برج العقرب، فإنهم يحتفظون بالجزء الأفضل من شخصيتهم لأنفسهم، ولكن عندما يظهرون سحرهم وروح الدعابة التي لديهم، يمكن أن يسحرونك.

برج العذراء

إن مواليد برج العذراء بطبيعتهم أكثر هدوءًا وأكثر وضوحًا من الأبراج الأخرى. إنهم يقضون الكثير من الوقت في التركيز على التخطيط لتفاصيل حياتهم لدرجة أنهم ينسون أحيانًا أن يكونوا مشاركين نشطين في الحياة التي يصنعونها. ولكن في حين أنهم يفتخرون بعقلهم أكثر من جمالهم، فإن قدرتهم على تجاوز الضجيج في أي موقف واتخاذ القرار لها سحرها الخاص.