ابنة بيليه تنشر صورة لأسطورة كرة القدم أثناء علاجه في المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
صور لنجوم كرة القدم العالميين مع والدتهم
مباراة كرة قدم تنتهي بنتيجة لم تحقق من قبل في تاريخ كرة القدم 44-1!
9 لحظات لا تنسى في كرة القدم

نشرت ابنة بيليه صورة لأسطورة كرة القدم البرازيلية من سريره في المستشفى في ساو باولو يوم الجمعة مع تعليق تقول فسه "ليلة أخرى معًا".

في الصورة، شوهدت كيلي كريستينا ناسيمنتو وهي تعانق والدها البالغ من العمر 82 عامًا ولم يظهر في الصورة سوى جانب واحد من وجهه.

يعاني بيليه من تفاقم مرض السرطان، بالإضافة إلى مشكلات في الكلى والقلب. وكتبت ناسيمنتو أسفل الصورة التي تم نشرها على إنستغرام حوالي الساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي (السبت 0200 بتوقيت جرينتش): "ما زلنا هنا، في القتال وفي الإيمان. ليلة أخرى معًا".

يوم الأربعاء، أعلن المستشفى، حيث يقيم الفائز بكأس العالم ثلاث مرات، أن سرطان القولون لديه "انتشر" وأنه بحاجة إلى "رعاية أكثر شمولاً لعلاج الفشل الكلوي والقلب".

كما أعلنت ابنة أخرى من بنات بيليه، على إنستقرام أن والدهما سيقضي عيد الميلاد في المستشفى.

ويُذكر أن بيليه كان يشاهد نهائي كأس العالم على شاشة التلفزيون. وعقب المباراة بارك للأرجنتيني ليونيل ميسي بفوزه "المستحق" على فرنسا.

خلال كأس العالم هذه، رأى بيليه أن نيمار يعادل رقمه القياسي الدولي في تسجيل الأهداف مع سيليكاو (77).

يعتبر الكثيرون أن بيليه أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور وتلقى العديد من رسائل الدعم منذ دخوله المستشفى، بما في ذلك من النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي دعا المتابعين إلى "الصلاة من أجل الملك".

تم نقل بيليه إلى المستشفى في ساو باولو في 29 نوفمبر بسبب ما وصفه فريقه الطبي بإعادة تقييم علاجاته الكيميائية والتي كان يتلقاها منذ خضوعه لعملية جراحية لإزالة ورم القولون في سبتمبر 2021.