إيطالي يسير حوالي ربع كم على حبل مشدود بارتفاع 140 متراً فوق الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور رائعة لمغامرين يسيرون على حبل مشدود وسط الجبال
رجلان يدخلان غينيس لأطول مسيرة على حبل مشدود فوق بركان نشط بالفيديو
فيديو روسية تدخل موسوعة غينيس بالمشي على حبل مشدود بالكعب العالي

سجل محترف المشي على الحبل، الإيطالي أندريا لوريني، رقماً قياسياً وطنياً جديداً بالسير لمسافة 205 أمتار بين ناطحات السحاب في ميلانو على حبل مشدود على ارتفاع 140 متراً.

قطع أندريا لوريني مسافة 205 أمتار.بين نقطتا البداية والنهاية وهما على التوالي Bosco Verticale وبرج UniCredit، أطول مبنى في إيطاليا. وقام لاعب الأكروبات المحترف بهذا الإنجاز المذهل خلال افتتاح مهرجان BAM Circus في 26 مايو. ونقلت مجلة فوغ إيطاليا عن لوريني قوله "لقد كانت رحلة مكثفة، مغامرة رائعة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف "ما دفعني للقيام بذلك هو حقيقة أنه في لحظة يجد الآلاف من الناس أنفسهم متحدين في شعور مشترك وهو أمر نادر. وهذا ما حدث الليلة".

استمر مهرجان السيرك لمدة ثلاثة أيام، حتى 28 مايو. وتم تصميم مهرجان السيرك وإدارته من قبل فرانشيسكا كولومبو، المدير العام للثقافة، إلى جانب مؤسسة ريكاردو كاتيلا، حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز.

وضع المنظمون شاشات عملاقة للناس للاستمتاع بالعرض على الهواء مباشرة. كانت الصور المقربة للسيد لوريني وهو يمشي على الحبل المشدود مثبتة على هذه الشاشات العملاقة مما أدى إلى تصفيق الجمهور له بشكل مستمر.

وتم تأليف موسيقى السيرك وأداؤها من قبل الملحن وعازف البيانو سيزار بيكو، الذي قدم تجربة موسيقية حقيقية أثناء مسيرة أندريا لوريني.