أمينة خليل تتعرض للهجوم بسبب تصريحات حورية فرغلي.. فماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مكسيم خليل يصدم أمينة خليل بهذه العبارات
حورية فرغلي.. عاشت في أسرة مفككة وحرمت من الإنجاب بسبب مرض وراثي
الطبيب البرازيلي: سائح يثير الجدل في مصر لهذا السبب.. فماذا حدث؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعض التصريحات والأخبار التي تداولت ما بين الفنانة حورية فرغلي وأمينة خليل، التي أثارت الجدل وجعلت الجمهور يهاجم الفنانة أمينة خليل بسبب موقفها من حورية فرغلي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ظهرت الفنانة حورية فرغلي بعد تعافيها من عملية خطيرة للغاية في الأنف، من خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء العملية الجراحية والعودة لطبيعتها من جديد.

أوضحت الفنانة حورية فرغلي عن بعض الأزمات التي تعرضت لها خلال فترة مرضها، إذ كشفت عن الطريقة التي اتباعها الفنان محمد رمضان معها.

قالت حورية من خلال لقاء صحفي، إن الفنان محمد رمضان طلب منها تجسد دور في فيلمه عبده موتة وقلب الأسد، وافقت حورية فرغلي على هذا الطلب والظهور معه في أفلامه دون مقابل فقط لأجله.

أوضحت حورية أن الفنان محمد رمضان تسبب في تعرضها للخزلان، بعد ما اكتشفت بالصدفة أنه يقوم بتصوير مسلسله الرمضاني بالصدفة، فطلبت مقابلته وإلقاء التحية له.

فوجئت حورية فرغلي بعد ما رفضت مقابلتها، لكنها أوضحت أنها لم تكن حزينة بسبب هذا التصرف، يكفي الهجوم والمشكلات التي يعاني بسببها وهذا يكفي.

أكملت حورية فرغلي عن بعض المواقف التي مازالت تتذكرها في فترة مرضها، حيث أوضحت أن هناك حالة قرابة تجمعها بالفنانة أمينة خليل، فهي ابنه خالتها.

قالت حورية فرغلي إن الفنانة أمينة خليل ابنه خالتها، لكنها لم تقف بجانبها في هذه المحنة سواء بالزيارات أو بالاتصال التليفوني.

أوضحت حورية فرغلي أن جميع الأصدقاء الذين كانوا بجانبها، تخلوا عنها فور تعرضها للخطر والجلوس في المنزل بلا عمل، أصبح هاتفها لا يرن نهائياً إلا من أفراد أسرتها.

بعد هذه التصريحات التي أوضحتها الفنانة حورية فرغلي بشأن علاقتها بالفنانة أمينة خليل، ردت خليل على هذه التصريحات قائلة:" حورية مش بنت خالتي مامتها تبقى قريبة جدتي من بعيد، لكنها مش بنت خالتي".

هذا التصريح التي قالته الفنانة أمينة خليل، أثار جدل كبير بين متابعيها، الذين شعروا بالحزن والصدمة من تصريح أمينة خليل، إذ كانوا ينتظرون منها مساندة الفنانة حورية فرغلي بدلاً من تكذيبها.

من جانبه، أشادت الفنانة حورية فرغلي ببعض النجوم الذين تواجدوا بجانبها في أزمتها الصحية، النجمة نبيلة عبيد والفنان شريف منير والإعلامية إيمان الحصري.

من ضمن الأزمات التي تحدثت عنها الفنانة حورية فرغلي في تصريحات صحفية، أنها محرومة من الأمومة نتيجة إصابتها بمرض في الرحم يمنعها من الإنجاب نهائياً.

عاشت الفنانة حورية فرغلي قصة حب واحدة في حياتها، كانت لخطيبتها الذي توفى قبل حفل الزفاف بيوم، أثر إصابته البالغة في حادثة قيادة التي أنهت بحياته.

من بعدها ظلت الفنانة حورية فرغلي رافضة الزواج من جديد، حزناً على فراق شريك حياتها الذي تركها قبل يوم عرسها وذهب إلى ربه.

لكنها تزوجت لمدة ثلاثة أشهر وانتهت العلاقة بالطلاق، حيث أنها رفضت التحدث عن أسباب التي دفعتها لقرار الانفصال من زوجها.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي خضعت لكثير من العمليات الجراحية، نتيجة حدوث بعض المشكلات في الأنف وفقدانها حاسة الشم والتذوق، بعد سقوط خيل على أنفها اثناء ممارستها رياضتها المفضلة.