أميتاب باتشان ينشر فيديو مع تعليق طريف يثير تعليقات متابعيه الساخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مقالات ذات صلة
بعد عرض أولى حلقات سفاح الجيزة.. تعليقات طريفة بين أحمد فهمي ومتابعيه
فيديو يحير الملايين بعد حرائق هاواي.. وتعليقات ساخرة بطعم الألم
فايز المالكي ينشر مقطعاً لطفل يلهو بجرأة مع ثعبان ضخم مع تعليق طريف

يواصل الممثل الأسطورة أميتاب باتشان، نشر محتوى مثير للاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، بانتظام. ونشر اليوم مقطع فيديو مع تعليق طريف لرجل يأرجح خصلة شعره الطويلة بشكل مضحك، أثناء سيره على الطريق. ما أثار تفاعلاً كبيراً مع مقطع الفيديو.

بالإضافة إلى طرافة مقطع الفيديو، لم يفت الممثل الكبير أميتاب باتشان أن يعلق بخفة ظل على المنشور، حيث ربط في التعليق على الفيديو بين فعل الرجل وطقس الصيف الحار. حيث كتب "في خضم النهار، يحمل مروحته الخاصة".

حصل الفيديو بالفعل على ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة وأكثر من 500 ألف إعجاب مع مئات التعليقات أسفل مقطع الفيديو، كتب أحد مستخدمي إنستغرام، ساخراً "هذه طريقة جديدة للحفاظ على هدوئك في الصيف، كل شخص لديه موهبة، نحتاج فقط إلى إيقاظها" بينما علق مستخدم على تعليق أميتاب باتشان "ملاحظة عظيمة".

دائمًا ما تحظى منشورات أميتاب باتشان على مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام هائل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ومعجبيه ومتابعيه.

قام أيضاً أميتاب باتشان قبل يومين، بنشر صورة أثارت تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورة لنفسه وهو يركب دراجة نارية خلف شخص غريب للوصول إلى موقع التصوير في الوقت المحدد بعد ازدحام مروري. حيث قال النجم الأسطوري إن الرجل أوصله إلى الموقع في الوقت المحدد، مما وفر الوقت خلال ذروة حركة المرور في مومباي.

يستأنف أميتاب باتشان العمل مؤخرًا بعد تعافيه من إصابة أثناء التصوير.