أم تقيم حفلاً خيالياً بمناسبة أول عيد ميلاد لطفلتها.. لن تصدق تكلفته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
مقالات ذات صلة
شاهد بالصور.. عائلة تقيم احتفالاً خيالياً بعيد ميلاد قطتها الأليفة
رونالدو يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده
شاهد غناء توأمي زينة لها بمناسبة عيد ميلادها

قررت أم من مدينة "Sydney- سيدني" الأسترالية إقامة حفل خيالي لا يُنسى بمناسبة أول عيد ميلاد لطفلتها "Lola- لولا"، وقد نجحت في تحقيق ذلك بشكل لا يُصدق، لدرجة أن الحفل اكتسب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركة الصور الخاصة به بشكل واسع.

شاهد أيضاً: كويتي يهدي حفيدته وزنها نقود في أول عيد ميلاد لها.. شاهدوا الفيديو

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

والجدير بالذكر أن هذه السيدة، التي تدعى "Rochelle Vukelic- روشيل فوكيليك"، تعشق إقامة حفلات كبيرة من أجل أفراد عائلتها وأصدقائها، وكانت ترغب في أن يكون حفل عيد ميلاد طفلتها مميزاً.

وكانت النتيجة مذهلة حقاً، إذ أن الزهور وكافة الديكورات الخاصة بالحفل كانت ذات ألوان مبهجة خطفت أنظار جميع الحاضرين، وكذلك كان لكل ضيف صندوق غدائه الخاص به، وكانت صناديق الغداء الخاصة بالأطفال مليئة بالحلوى والفواكه، وفقاً لما جاء في صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية.

وقالت "فوكيليك"، التي تبلغ من العمر 32 عاماً وهي أم لأربعة أطفال، في تصريح لوسيلة إعلامية إنها تعشق إقامة حفلات كبيرة من أجل الأطفال، مشيرة إلى أنها تسعد كثيراً لدى رؤية أفراد عائلتها وأصدقائها سعداء ويقضون وقتاً ممتعاً.

وقامت الأم بدعوة 77 ضيفاً إلى هذا الحفل، من بينهم 27 طفلاً؛ وأوضحت أن تكلفة الحفل تتراوح ما بين 20 و25 ألف دولار أمريكي.

شاهدوا مجموعة من الصور الخاصة بالحفل في الألبوم المرفق أعلاه.