أفضل أفلام الزومبي 2021 بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أقوى وأشهر 10 أفلام زومبي حتى عام 2022
يد الزومبي
مقلب زومبي في نيويورك

أفضل أفلام الزومبي 2021 نقدمها لك في هذا المقال، لذلك إن كنت من محبي أفلام الزومبي والرعب والإثارة، فتابع القراءة، لأن قائمة أفضل أفلام الزومبي 2021 في السطور التالية.

أفضل أفلام الزومبي 2021

فيلم جيش اللصوص Army of Thieves

تجند امرأة غامضة صراف البنك Ludwig Dieter لقيادة مجموعة من اللصوص الطموحين في سرقة سرية للغاية خلال المراحل الأولى من نهاية العالم، فيلم جيش اللصوص من إخراج ماتياس شفايغوفر وتم إصداره في 29 أكتوبر 2021.

فيلم زومبي ريدي Zombie Reddy

هو فيلم كوميدي زومبي باللغة الهندية من إخراج براشانث فارما وعدد من النجوم، أبرزهم: تيجا ساجا وأناندي وداكشا ناجاركار، تم إنتاج الفيلم بواسطة Apple Trees Studios يقع الفيلم في مقاطعة كورنول ويستند جزئياً إلى جائحة كورونا، حيث يتوجه مطور ألعاب وأصدقاؤه إلى كورنول لحضور حفل زفاف صديقهم، لكن هناك ما هو أكثر خطورة من طبق بيلي بوجانام اللذيذ، فيلم Zombie Reddy تم إصداره في 5 فبراير 2021.

فيلم جيش الموتى Army of the Dead

جيش الموتى ‏ هو فيلم رعب وخيال علمي أمريكي عن سرقة الزومبي من إخراج زاك سنايدر، من سيناريو لسنايدر وشاي هاتن وجوبي هارولد وقصة لسنايدر، الفيلم من بطولة ديف باوتيستا وإيلا بورنيل وآنا دي لا ريجويرا وتقرر إصدار الفيلم لأول مرة عن طريق نيتفليكس في عام 2021، حيث يعرض الفيلم فترة بعد أن قضت كارثة الزومبي على معظم البشرية، تعاونت مجموعة من المرتزقة لسرقة كازينو في لاس فيغاس أثناء محاولتهم تجنب أن يصبحوا ضحية أخرى في اندلاع الزومبي هذا.

أفلام الزومبي 2021

فيلم Zomblogalypse

استنادًا إلى المسلسل الكوميدي عن الزومبي في المملكة المتحدة، يدمج Zomblogalypse أهوال العيش في كارثة الزومبي مع عبثية تسجيل مدونات الفيديو، يتتبع الفيلم ثلاثة ناجين يحاولون التعامل مع الزومبي والعيش في يوم آخر ولكن ليست كل أعمال القتل والعنف الوحشية تتفجر حيث يجد الناجون أنفسهم يشعرون بالملل من أساليبهم ويلجأون إلى مدونات الفيديو كوسيلة للقيام بشيء ما، من تأليف وإخراج هانا بونجارد وتوني هيبويل، نجوم فيلم الرعب الكوميدي هذا هو أندرو دن وجوان ميتشل وليندسي كرين.

فيلم القطار إلى بوسان Train To Busan 2: Peninsula

فيلم سرقة رعب حركي من إخراج يون سانج هو، إنه تسلسل مستقل لفيلم Train to Busan لعام 2016 ويتبع جنديًا سابقًا تم إرساله مع فريق لاستعادة شاحنة مليئة بالمال من الأراضي القاحلة لشبه الجزيرة الكورية التي تسكنها الآن الزومبي والميليشيات المارقة وعائلة. [1]  

  1. "مقال: أفضل أفلام الزومبي الجديدة في 2021" ، منشور على موقع thevore